تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جماهير هجر ترفع وثيقة لادارة النادي تطالب فيها بالمحافظة على حقوق النادي
ملف قضية الجنوبي مازال معلقا و(الميدان) يواصل التدقيق فيه
نشر في اليوم يوم 27 - 09 - 2004

تحولت قضية اللاعب عبدالله سالم الجنوبي مدافع نادي هجر الى حديث الشارع الرياضي في محافظة الاحساء واصبحت القضية المشار اليها حديث المجالس الرياضية بمحافظة الاحساء بل ان الرياضيين اصبحوا يتداولونها حتى في الاندية ولمعرفة المزيد عن ابعاد هذه القضية مازال الميدان الرياضي يواصل الرصد والتدقيق في محتويات ملف هذه القضية.
لمعرفة المزيد عن الامور القانونية لهذه القضية الناشبة بين ناديي هجر والفيصلي تحدث (الميدان الرياضي) مع المسؤول المباشر والاول لاندية الاحساء مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمحافظة عبدالعزيز ناصر الشعيبي وسأله عن التحاق اللاعب الجنوبي رسميا بنادي هجر فاجاب قائلا:
تعليمات الاتحاد السعودي لكرة القدم واضحة وليس بها اي غموض فاللائحة تنصب على انه اذا حصل خلاف بين ناديين على تسجيل لاعب فانه يتم تثبيت اللاعب في كشوفات النادي الذي تم تسجيله فيه اولا بصورة نظامية وذلك بالتوقيع على استمارات طلب انضمام الى النادي امام مدير مكتب رعاية الشباب هذا هو نص المادة 21 من اللائحة.
واضاف الشعيبي يقول: ان اللاعب عبدالله سالم الدوسري وقع امامي استمارة طلب انضمام لنادي هجر وبعد ان تم استكمال كامل اوراقه الرسمية تم رفع الملف للاتحاد السعودي لكرة القدم وتلقينا في المكتب الموافقة الرسمية من الاتحاد على اعتماد تسجيل اللاعب رسميا في كشوفات نادي هجر.
ومضى الشعيبي يقول: السؤال الذي يطرح نفسه الان هل اللاعب عبدالله سالم الدوسري وقع رسميا على استمارة تسجيل للنادي الفيصلي وامام مدير مكتب رعاية الشباب بالمجمعة واذا كان بالفعل وقع على هذه الاستمارة هل حدث ذلك قبل او بعد توقيعه على استمارة نادي هجر امامنا بالمكتب هذا هو الحد الفاصل والنهائي لهذه القضية.
وتحدث (الميدان الرياضي) ايضا مع رئيس مجلس ادارة نادي الجيل وهو النادي الاصلي المنتمي اليه اللاعب فقال يوسف المصبح رئيس النادي تلقينا عرضا من نادي الفيصلي بشأن اللاعب عبدالله الدوسري الجنوبي وانتهت المفاوضات على ان يحصل النادي على مبلغ 25 الف ريال وبناء عليه تم اسقاط اللاعب من كشوفات نادي الجيل لصالح النادي الفيصلي وذلك بعد ان تسلمنا المبلغ بالكامل وبعد رحيل اللاعب الى محافظة حرمة تبدلت رغبة اللاعب وطلب العودة للاحساء فتلقيت اتصالا من ادارة الفيصلي تطلب فيه استرداد المبلغ وبالفعل رددنا لهم المبلغ واللاعب كان مسقطا من كشوفات الجيل.
عندها وصلنا عرض من هجر يطلب فيه اللاعب ووافقنا عليه بعد ان تم تعويض الجيل بنفس المبلغ الذي كان قد تسلمه من الفيصلي 25 الف ريال وسجله نادي هجر في كشوفاته رسميا.
واكد المصبح ان اللاعب عندما وقع لنادي هجر كان حرا طليقا مسقطا من كشوفات نادي الجيل بناء على الاتفاق السابق مع ادارة نادي الفيصلي وعندما سألنا اللاعب هل ارتبطت رسميا مع الفيصلي هل وقعت على استمارة انتقال في مكتب رعاية الشباب بالمجمعة؟ قال لا لم افعل ولم اوقع اي ورقة رسمية وبناء عليه تم تسجيله في هجر الذي تمتلك ادارته اقرارا بانه لاعب حر وغير مسجل في كشوفات اي ناد.
وعما اذا كانت ادارة ناديه استلمت مخالصة نهائية عن اللاعب مع ادارة نادي الفيصلي قبل تسجيله في هجر رد قائلا في الحقيقة تحدثت مع رئيس النادي الفيصلي حول هذه النقطة بالذات واكد لي ان التعامل يكون بالثقة المتبادلة وانهم اسقطوا اللاعب من الكشوفات بعد ان دخل مبلغ 25 الف ريال في حساب ناديهم وعليه تم التفاوض مع ادارة هجر حول تعويض الجيل بالمبلغ فقط اما اللاعب فكان مسقطا من كشوفات نادي الجيل بشكل مباشر.
على صعيد اخر تعتزم رابطة المشجعين بنادي هجر وكبار المقربين من النادي رفع وثيقة رسمية موقعة منهم باسم جميع جماهير النادي تطالب الادارة فيها بعدم التنازل عن حقوق النادي والمحافظة على جميع مكتسباته بعد ان نقل (الميدان الرياضي) تفاصيل هذه القضية واصبحت بالتالي حديث الشارع الرياضي والجماهير الهجراوية على وجه الخصوص في الوقت الذي يعيش فيه اللاعب ظروفا نفسية صعبة ولم يشارك في اي تدريب منذ ان اعلن قرار ايقافه لمدة عام وعودته من جديد للنادي الفيصلي وسيكون حديثنا القادم مع اللاعب لمعرفة وجهة نظره قريبا جدا فما عليك عزيزي القارىء سوى متابعة الميدان الرياضي اولا بأول لمعرفة تطورات هذه القضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.