تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رسمياً: إطلاق الهاتف الذكي «هونر 8 لايت» في أسواق الشرق الأوسط
بأحدث مستويات الأداء العالي
نشر في الوئام يوم 14 - 03 - 2017

أعلنت "هونر" Honor، العلامة التجارية للهواتف الذكية من هواوي، عن إطلاق عن هاتفها الذكي الجديد "هونر 8 لايت" Honor 8 Lite، وهو آخر هاتف ذكي سوف يُطلق ضمن سلسلة هواتف "هونر 8" Honor 8.
وقالت الشركة في بيان إن إطلاق هاتف "هونر 8 لايت"، الذي يحمل شعار "جمال في متناول يديك"، يأتي "بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف هونر 8 الذي طُرح في الصيف الماضي، ويوفر أحدث مستويات الأداء العالي والجماليات الجذابة بسعر رائع ومُغري، لجيل الألفية العصري من عشاق الإنترنت الراغب في اقتناء هاتف عصري متطور تكنولوجيًا بسعر خيالي".
وأضافت هونر أن هاتف "هونر 8 لايت"، الذي وصفت مظهره بالأنيق، "يتميز بأداء يخطف الأنظار، يدعمه عمر البطارية الطويل والقدرات والوظائف المتطورة للكاميرا".
ويقدم الهاتف، الذي يُعدّ نسخة أخف من الهاتف "هونر 8" مع الحفاظ على نفس التصميم اللامع، شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، مع هيكل زجاجي من نوع 2.5D. ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 3 جيجابايت، و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.
ويضم "هونر 8 لايت" معالجًا ثماني النوع من نوع HiSilicon Kirin 655 الذي يعمل بتردد 2.1 جيجاهرتز مع معالج رسوميات من نوع Mali-T830 P2، كما يضم بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميللي أمبير/ساعة.
ويعمل الجهاز، الذي لا تتجاوز سماكته 7.6 ملليمترات ويزن 147 جرامًا، بالإصدار 7.0 "نوجا" من نظام التشغيل أندرويد مع واجهة المستخدم Emotion UI من هواوي. وهو يتمتع بحساس لبصمات الأصابع.
ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/2.2 ودعم ميزة التركيز التلقائي الطوري PDAF، كما يملك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات قادرة على التصوير بالزاوية العريضة.
ويأتي هاتف "هونر 8 لايت" بأربعة ألوان، هي: الأزرق والأسود والذهبي والأبيض، وهو متوفر في أسواق الشرق الأوسط اعتبارًا من مطلع شهر آذار/مارس الحالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.