محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عضو شرف: نور جاء إلى «الاتحاد» مغموراً.. وبفضله أصبح مشهوراً

الرياض، جدة – عادل القرني، بدر الحربي
العميد يستعد ل «السوبر» من الطائف
سلطان العمري
أكد عضو شرف نادي الاتحاد وممثل النادي الرسمي في قرعة دوري جميل «سلطان العمري» أن الاستغناء عن قائد الفريق السابق محمد نور يعتبر أمرا طبيعيا ، مشيرا إلى أن الاتحاد هو من جلب «محمد نور» من حواري مكة، وهو من جعله يحظى بتلك الشعبية الكبيرة، والفضل لما حققه اللاعب من شهرة ومن ملايين يعود بعد الله للاتحاد وجماهيره.
وعن رحيل اللاعب نايف هزاي قال: أنا من سعيت إلى تصعيد اللاعب «نايف هزازي» للفريق الأول، وكنا نعلق عليه أمالا كبيرة بأن يكون مخلصاً لناديه ونجما كمن سبقه من نجوم ولكن المسؤولين بالنادي رأوا بأن كيان الاتحاد أكبر من كل شيء ويجب أن يقدر ويحترم، وطالما أن اللاعب أصبح مشغولاً عن ناديه بين «دبي و «جدة» فكان من الطبيعي أن يتم الاستغناء عنه.
وحول ما تردد عن انتقال مدافع الفريق «أسامة المولد» إلى أندية أخرى وتحديدا الهلال، قال: هذا مجرد كلام، ولا يعدو أن يكون من ضمن أخبار الصيف العارية تماماً عن الصحة، مقدماً شكره و تقديره و محبته لأسامة المولد، فهو لا يزال لاعباً اتحاديا وسيبقى كذلك مهما كانت المغريات، أسامة من عينة اللاعبين الذين تحتاجهم جميع أندية الدوري السعودي لما يتميز به من موهبة وثبات في المستوى وروح قتالية.
وتحدث» العمري» عن قرعة الدوري للموسم الجديد، وقال: نادي الإتحاد لا يخشى أحدا، وهو يملك فريقاً جاهزاً على كافة الأصعدة، وبوجود الروح لن يستطيع أي فريق التغلب على الاتحاد، وسيشاهد الجميع هذا الموسم فريقًا متميزاً، ولا أستبعد أن يحدث عديد من المفاجآت كما حدث نهاية الموسم الماضي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
من جهة أخرى اختار الاتحاديون مدينة الطائف لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل، وذلك بعد تحديد موعد بطولة السوبر السعودي الذي سيجمع الفريق بنظيره الفتح حامل لقب الدوري في العاشر من شوال المقبل، ومن المتوقع أن تعلن الإدارة خلال اليومين المقبلين برنامج الفريق الذي ستتخلله المشاركة في بطولة ودية .
إلى ذلك أنهى اللاعبون المصابون، وهم، محمد العمري، منصور شراحيلي، فهد المولد، محمد قاسم، هتان باهبري، تركي الخضير، وفواز القرني وأحمد الفريدي، ماجد كنبة، عبدالرحمن الريوي ومشعل المرواني برنامجهم التأهيلي في إسبانيا وعادوا الى جدة، حيث منحتهم الإدارة بعد وصولهم الجمعة إجازة حتى يوم ال 3 رمضان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.