زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الموسيقى ماذا تفعل بصحتك وسمعك ؟    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    النظرية الموقفية مفتاح الإدارة الحديثة    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالرحمن بن مساعد: اخترنا الملز مكاناً للتويج بالدوري تقديراً لمشاعر القدساويين
قال: إن الشرفيين في الهلال داعمون وفي الأندية الأخرى «بلشة»
نشر في الرياض يوم 08 - 05 - 2011

استهل رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد في حديثه للإعلاميين مساء امس عن التأكيد على صعوبة مواجهة الغرافة "الاربعاء" المقبل في ختام مواجهات المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا وقال: "مباراة صعبة وفريق كبير نواجهه ووضعنا ذلك الامر في حساباتنا وسأتحدث مع اللاعبين اليوم حول اهمية المباراة، والتهيئة في مواجهة سباهان الايراني ليست سببا في العصبية التي ظهرت على اللاعبين في المباراة وقد يكون للحماس الزائد دور فضل عن الظروف قبل المباراة وبعدها".
وشكر الامير نواف بن فيصل على السماح للهلال بتحديد المكان المناسب للتتويج بالدوري وقال: "الامير نواف وجه بأحقية الفريق البطل باختيار المكان المناسب للتتويج وكانت الرغبة بان يكون في مواجهة القادسية الا ان مسؤولية رفضوا كونهم مهددين بالهبوط وقدرنا الامر وقد شعرنا انه ليس من العدل ان تكون انت متوجاً بحضور جماهيري مميز وبالتالي فريق يصارع على الهبوط وتستغل ذلك من قبل الاعلام لذلك رأينا ان يكون التتويج في الرياض امام نجران في آخر مواجهة والافضلية بالنسبة لي ان تكون في ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز، ولا انسى وقفات الجماهير الهلالية في الرياض معنا في كل الاوقات وكمثال مواجهة سباهان الماضية في آسيا على الرغم اننا لم نسعدهم، وربما يكون عدم حضورهم لأنهم تعودوا على البطولات والانجازات، فلا يمر اي موسم الا وبطولتين في الخزينة الهلالية "
وعرج بالحديث على لائحة العقوبات المطبقة في نادي الشباب وقال: "اويدها ولكن بقرار جماعي من الاتحاد السعودي والاندية مجتمعة لان الوضع سيجعل اللاعب يفكر ألف مرة قبل ان يتغيب عن اي تدريب".
ونفى انتقاده للمدرب كالديرون وقال: "عندما شاهدت التدريب قبل المباراة بوجود خمسة مدافعين ابديت وجهة نظري وبالطريقة التي سيؤدي بها المباراة كونها جديدة وتسبب لخبطة، كما ان اول يوم من حضور كالديرون كان هناك اتفاق معه بسماعه لنا لأي وجهة نظر مني شخصيا او الامير نواف بن سعد او سامي الجابر وليس الامر تدخلاً في عمله والا لو كنت اتدخل في عمله لكنت دربت الفريق وهو ذكر ان ماجد المرشدي عائد من الاصابة الى جانب ان الايرانيين يلعبون في العمق اكثر ولم تكن الطريقة سيئة".
واوضح : "انه سيجتمع مع الامير بندر بن محمد نهاية الموسم لتحديد كل النقاط والوقوف على صيغة للتعاون مع الفئات السنية في المستقبل خصوصا ان الوضع سيتغير في الموسم المقبل من منشآت جديدة وملاعب، وبالنسبة لخالد عزيز فهو لن يخضع لاي مقايضة مع اي لاعب آخر وقد عاد للتدريبات وننتظر منه الكثير، وسيكون الاختيار للاعبين المحليين الموسم المقبل للصف الاول في انديتهم وبمستوى لاعب الهلال وليس اقل منه اما اللاعبين الذين حضروا الموسم الحالي فيقدمون مستويات جيدة مع الفريق الآن".
ورفض التعليق على احداث ايران وقال: "اي شيء تم في ايران لا اريد التحدث به، وما اثير عن التعاقد مع المغربي مروان الشماخ اواي لاعب اخر لم يحدث ومازالنا في منافسات الموسم، وتقديم العضوية الشرفية للهرمي لم يتم".
واكد بقاءه مع ادارته الى نهاية الموسم المقبل وقال: "نحن باقون الى نهاية الموسم المقبل ولن نرتبط بأي نتيجة في البطولة الآسيوية اطلاقا، فهناك العديد من المشاريع الكبيرة تنتظرنا الموسم المقبل من منشآت وملاعب وسنعمل نقلة في النادي ليكون فارق عن الاندية الاخرى خصوصا ان لدينا احلاماً كثيرة لم يتحقق منها الا جزء وهو مهم لنا في الفترة الحالية كذلك مداخيل النادي المادية لأن اي رئيس يحضر مستقبلا سيجد الوضع المالي جيداً للنادي الى جانب لاعبين اجانب مميزين، ولم اتحدث عن اي مفاجأة وقد تجاوزنا الكبوة التي تقع فيها الادارات السابقة وقد كسرنا ذلك المفهوم وحققنا الى الآن بطولتين الى جانب طموح التأهل لدور الثمانية آسيويا وتحقيق كأس الابطال وهذا مالمسته من اللاعبين مع اول تدريب بعد العودة من ايران ".
واكد ان امر التجديد للمدرب كالديرون لم يناقش وقال: "لا يوجد اي الزام للمدرب بالبقاء مع الهلال وسنناقشه مع نهاية الموسم وتظل الفرصة كبيره للتوقيع معه، خصوصا ان اعضاء شرف الهلال مميزون ولا يعرقلون اي ريئس وعندما حضرت لرئاسة الهلال فلست من الروساء الذين يسيرون، وهم عندما اختاروا عبدالرحمن بن مساعد للقناعة به وليسوا مثل اعضاء الشرف في الاندية الاخرى "يبلشونك" ففي الهلال اعضاء داعمون ومؤثرون ويقفون مع الهلال دائما".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.