فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تنظيم احتفال اليوم الوطني ال 94    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    نائب أمير جازان يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني 94    5 عقود بقيمة تقارب 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة    القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها    وزارة العدل: 2,200 خدمة توثيقية عبر كتابة العدل الافتراضية خلال اليوم الوطني    «الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر    دعوات فرنسية من بيروت لوقف دورة العنف    الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    مباني تعليم جازان تتوشح باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال94    مصر تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق فوري لإطلاق النار بغزة وفتح المعابر    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    مستحقات نهاية الخدمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    أحمد فتيحي يكتب لكم    السعودية أرض العطاء    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخبار الشركات
نشر في الرياض يوم 19 - 03 - 2008


"ساسكو" تعقد جمعيتها
6ربيع الآخر
دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات ( ساسكو ) المساهمين الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الذي سيعقد في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم السبت 6ربيع الآخر 1429ه الموافق 12أبريل 2008م وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض. وسيتم خلال الاجتماع الموافقة على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراجع الحسابات والميزانية العمومية والقوائم المالية للعام المالي2007م
"الشرقية الزراعية" تعقد جمعية لاختيار مراقب الحسابات
دعا مجلس إدارة شركة الشرقية للتنمية الزراعية المساهمين الذين يمتلكون عشرين سهماً فأكثر . لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية في دورتها الثامنة والعشرين والذي سيعقد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت 1429/04/06ه الموافق 2008/04/12م . وذلك بمقر الإدارة العامة للشركة بالدمام. وسيتم خلال الاجتماع اختيار مراجع حسابات خارجي من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2007م وتحديد أتعابه.
"الجوف" تصوت على زيادة رأس المال 7ربيع الآخر
دعا مجلس إدارة شركة الجوف للتنمية الزراعية(الجوف) المساهمين الذين يمتلكون عشرة أسهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة عشرة والجمعية العامة غيرالعادية الخامسة المقرر عقدهما بمقر الشركة السابق بسكاكا الجوف عند الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد بتاريخ1429/04/07ه الموافق2008/04/13م.
وسيتم خلال الاجتماع الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام والموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح للمساهمين بواقع 5% من رأس مال الشركة والذي يمثل نصف ريال للسهم وبإجمالي عشرة مليون ريال للسنة المالية المنتهية بتاريخ 2007/12/31م كما سيتم التصويت على توصية المجلس بزيادة رأسمال الشركة من 200مليون ريال إلى 250مليون ريال بنسبة زيادة قدرها25% وبذلك تزيد عدد أسهم الشركة من 20مليون سهم إلى 25مليون سهم وذلك عن طريق منح سهم مجاني عن كل 4أسهم على أن تتم تغطية الزيادة المقترحة من الأرباح المبقاة كمافى 2007/12/31م مع العلم أن التوزيعات النقدية والأسهم المجانية تستحق للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية والغير عادية. علما أن النصاب القانونى لانعقاد الجمعية هو حضور 50% على الاقل من اسهم الشركة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.