محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة الاحتراف: التوقيع باطل وعلى الشبابيين أخذ موافقة القادسية
الحقيقة ضاعت بين الخبر والرياض حول انتقال يوسف السالم!

تلقى نادي القادسية مساء أمس خطابا من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بعدم صحة توقيع اللاعب يوسف السالم لنادي الشباب. واعتمد في خطابه على المادة (12) من انتقالات اللاعبين التي تنص على أن نادي اللاعب لابد أن يكون على علم بالمفاوضات، وبذلك (يبطل) توقيع السالم.
واعتبر جاسم الياقوت رئيس القادسية انتقال اللاعب يوسف السالم مهاجم القادسية الى الشباب الذي وقع له ويستكمل توقيعه صباح اليوم بمكتب الشرقية مخالف للانظمة وقال جاسم الياقوت في وقت متأخر من مساء امس في حديث اعلامي للصحافيين عقب اجتماعه مع اللاعب والذي قدم له عرضا قدساويا للتجديد معتبرا توقيع السالم للشباب في حال ثبوته باطلا وان القادسية لن يسكت على ذلك وسيرفع شكوى للرئيس العام بحيال توقيع اللاعب للشباب كون اللائحة لا تجيز للاعب التوقيع لاي ناد قبل ان يعطي ناديه الاصلي علما بالمفاوضات حتى تعطية رداً بشأن عقده وتصورها لعرضه الجديد وهذا ما لم يفعله السالم .
وكان يوسف السالم قد تحدث بعد نهاية اجتماعه بادارة القادسية واكد عدم توقيعه للشباب وانه مازال يدرس العروض لكنه قطع مشوارا كبيرا مع ادارة الشباب وهو الاقرب الى اللعب له .
من جانب آخر قدمت الادارة القدساوية عرضا للاعب طالب الطريدي من اجل تجديد عقده والذي ينتهي بعد ستة شهور من الآن وسوف تعقد اجتماعا مع الطريدي اليوم من اجل التفاوض حول كافة تفاصيل العرض الجديد الذي ستقدمه الادارة له من اجل استمراره مع القادسية .
وكانت الإدارة الشبابية قد أعلنت مساء أمس السبت ضم لاعب المنتخب الاولمبي وفريق القادسية يوسف السالم الى صفوف فريق الشباب، حيث تم توقيع العقد يوم امس السبت مع اللاعب وسيتم مصادقة العقد بلجنة الإحتراف بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية، وبالتالي سينضم اللاعب يوسف السالم لفريق الشباب بعد إنتهاء الفترة المتبقية من عقده مع فريق القادسية والتي تنتهي يوم العشرين من رجب القادم.
وفي هذا الإطار أوضح رئيس نادي الشباب خالد البلطان أنه سيتم توضيح كافة تفاصيل عقد يوسف السالم مع نادي الشباب اليوم الأحد، ولكنه أوضح بعض جوانب هذه الصفقة في تصريح مقتضب له عندما قال (بإذن الله سيتم التوقيع مع يوسف السالم في مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية وأبلغنا لجنة الإحتراف بالإنتهاء من التوقيع مع اللاعب بموجب خطاب رسمي وسيتم توضيح كافة التفاصيل اليوم وبشكل رسمي.
وحول ما إذا كانت هذه الصفقة هي بداية لعدة صفقات للاعبين محليين في قادم الأيام قال البلطان: (القضية ليست قضية جلب أكبر عدد من اللاعبين بقدر ما هي عملية تلمس لإحتياجات الفريق وجلب اللاعبين الذين قد يستفيد منهم فريق الشباب. وأعتقد أن الأوضاع في فريق الشباب على أفضل ما يرام وأعتقد أن دعم الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان واضح لبناء فريق عملاق وقوي خلال السنوات القادمة.
وحول خطاب نادي القادسية والذي بعث لإدارة الشباب قبل يومين والذي رفضت إدارة الشباب الرد عليه قال البلطان: نحن لن نرد على هذا الخطاب لعدم رسميته ولا يستند لأي لأئحة في نظام الإحتراف وهدفت إدارة الشباب من هذا الخطاب الإلتفاف على نظام الاحتراف وان يكون التفاوض مع نادي القادسية مباشرة وبالنسبة لنا لن نعير هذا الخطاب أي أهتمام لان النام يسمح بالتفاوض مع اللاعب دون الرجوع لنادي القادسية.
وحول سيناريو التفاوض مع اللاعب قال البلطان: نحن تعاملنا مع الصفقة بكل إحترافية وحسب ما تنص عليه لوائح وأنظمة الإحتراف ونحن كنا نعرف منذ البداية ماذا نعمل والدليل هو تفاجؤ الجميع على سرعة إنتهاء الصفقة مما يدل على أن العمل الإداري الجيد والنهج الإحترافي الذي سرنا عليه.
وحول مدى إستمرار السالم مع ناديه القادسية قال البلطان: (نعم سيستمر السالم مع ناديه في الفترة القادمة وحتى نهاية عقده مع نادي القادسية، وهذا من حقوق نادي القادسية).
واستطرد البلطان حول ردة فعل الشباب فيما لو أصيب السالم قائلاً: (لم يشغل هذا الأمر بالنا لأن الإصابات من عند الله وعموما أنت لا تضمن حتى اللاعب المتواجد في فريقك ولكن من حق فريق القادسية الإستفادة من اللاعب طوال الفترة المتبقية من عقده).
وحول إذا كانت هناك نية لطلب إستثناء كون تعاقدنا مع السالم يختلف تماما عن صفقة أسامة هوساوي مع الهلال فالسالم تبقى على عقده أقل من سته أشهر، وبالتالي إمكانية التفاوض معه أما هوساوي فقد عرض على لائحة الإنتقال وبالتالي لا يوجد تشابه بين الصفقتين بتاتاً.
وأشار البلطان الي أن نادي الشباب سيكون هدفا للشركات الإستثمارية في المجال الرياضي لكون الشباب هو نادي المستقبل لما يملكه الفريق من فكر ورؤية قلما توجد وهو ما سعى له الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان من ترسيخ نموذجية نادي الشباب على صعيد المنشآت ولاعبيه ودليل هذا هو التواجد المستمر للوفود والزيارات للبعثات الرياضية وإشارتهم المستمرة إلى أن ما شاهدوه يعتبر مفخرة وهو بلا شك أمر يسعدنا كثيرا.
من جهته عبر اللاعب يوسف السالم عن سعادته لإنتقال لصفوف فريق الشباب مشيرا الى أنه سيعمل جاهدا ليكون عند حسن ظن جميع الشبابيين عندما قال: يشرفني الانضمام واللعب في فريق كبير كالشباب الذي يعتبر من أكبر الأندية على صعيد الإنجازات والعناصر وإن شاء الله أكون عند حسن ظن جميع الشبابيين.
ورفض السالم الإفصاح عن الأمور المالية موضحا أنه سيقدم كل ما لديه خلال الفترة المتبقية له مع فريق القادسية.
من جهة أخرى قامت إدارة نادي الشباب مساء أمس حفل عشاء وتكريم لمدير شركة صلة الدكتور راكان الحارثي، كما شهد الحفل حضور عدد من منسوبي الوسط الرياضي والإعلامي وتجول الحضور في مرافق ومنشآت النادي.
وأوضح الدكتور راكان الحارثي مدير شركة صلة أن زيارته للنادي جاءت بدعوة من رئيسه خالد البلطان وقال: (لقد سررت كثيرا عندما بما شاهدته في نادي الشباب وأتمنى أن تحذ كافة الأندية حذو نادي الشباب وإن شاء الله يكون هناك تعاون مشترك في مجال الرعاية والإستثمار بين شركة صلة ونادي الشباب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.