القيادة تعزي ملك المغرب في وفاة والدته    النصر يكشف النقاب عن برنامجه الإعدادي للموسم الكروي الجديد    الرئيس المصري يلتقي رئيسة المفوضية الأوروبية    "المركز الوطني الأمريكي": العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار    بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عاماً .. الأخضر السعودي يتعادل مع المنتخب العماني    ديموقراطيون يسعون إلى إقناع بايدن بوقف حملته الانتخابية    عودة صغير المها إلى "لينة التاريخية"    مهرجانات القصيم.. نشاط اقتصادي يجذب المتنزهين    إنجلترا تخشى سيناريو 2016.. إسبانيا في منعطف جورجيا    "الموارد" تفتح التسجيل بمراكز الرعاية النهارية    رحلة إبداعية في عالم "تخيّل مونيه" في موسم جدة 2024    سعوديون يحققون إنجازاً عالمياً بأولمبياد البلقان    المملكة تستثمر الطبيعة    رئيس الجزائر يعزي ملك المغرب بعد وفاة والدته    براءة بنزيما.. وشعبوية الناظر    صفقات الأندية للموسم الجديد    سياحة داخلية    بدء تطبيق نظام حماية المُبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا    دعوة المواطنين السعوديين لمغادرة الأراضي اللبنانية فوراً    26 % من الهواتف المحمولة في أوروبا الغربية تتضمن تقنية 5G    تجربة إثرائية في المدينة المنورة    نجاح عملية ترميم سقف حلق لطفلة    المملكة قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية    موجز    دعاء السفر والحقيبة !    في بطولة كوبا أمريكا.. فنزويلا تطمح لمواصلة انتصاراتها.. والمكسيك للتعويض أمام الإكوادور    في ثمن نهائي يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا.. وإسبانيا تصطدم بجورجيا    بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت" روشن" على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي    المملكة تدين توسيع الاستيطان في الضفة الغربية    شعوب نبيلة.. وحكومات مختطفة.. !    مجتمع آمن وحيوي ووطن خالٍ من السموم.. معرض الداخلية يعزز التوعية بأضرار المخدرات    خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً    متطلبات تراخيص صالونات الحلاقة تعزز «مكافحة العدوى»    السعودية تعزز الاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي    تعزيز الصداقة البرلمانية والتعاون مع طاجيكستان    مرحباً ب 300 مليونير بالسعودية    فن شعبي يتناقله المجتمع جيلاً بعد آخر.. «حداء الإبل».. لغة تواصل ضمن التراث الثقافي    2000 رحلة عبر السكوتر لتيسير تنقّل الحجاج    طريق السعادة ..    قف عند الشبهات    منظومة متكاملة بأعلى معايير الجودة.. جاهزية عالية لموسم العمرة    "سيتي ووك".. الوجهة المثلى لعشاق الترفيه.. «قرية الرعب» وليالي القاهرة في موسم جدة    في معرض سيئول الدولي للكتاب.. تدشين كتاب "المعلقات" باللغة الكورية    ضبط 13445 مخالفاً للإقامة والعمل خلال أسبوع    «الجوازات» جاهزة لاستقبال المعتمرين لعام 1446ه    مكاسب للأحساء بشبكة المدن المبدعة    «مكافحة المخدرات» تقبض على مقيم بالمدينة المنورة لترويجه «الشبو»    بر الوالدين وتوسيع الاهتمام    خدمة ضيوف الرحمن شرف لنا    الارشاد الجمعي استثمار وطني    فريق مبادرون التطوعي ينفذ مبادرة "على خطى النبي صلى الله عليه وسلم نفوز بسنة المشي"    "الثوم" يخفض نسبة الكوليسترول بالدم    "كبدك" تشارك في معرض توعوي للوقاية من أمراض الكبد    "المسكنات" تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة    فقدان الجنسية السعودية من امرأة    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة هدى بنت عبدالله الفيصل آل فرحان آل سعود    أمير عسير يُعلن إطلاق موسم الصيف 2024 بشعار "صيّف في عسير.. تراها تهول"    محافظ الطائف يزف 9321 خريجاً في حفل جامعة الطائف للعام 1445ه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين وسط ترقب لبيانات تضخم أمريكية
نشر في الرياض يوم 27 - 06 - 2024

استقرت أسعار الذهب اليوم بعد انخفاضها لأدنى مستوى في أسبوعين في الجلسة السابقة، وسط ترقب المستثمرين لمسار خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لأسعار الفائدة.
واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2299.55 دولارا للأوقية (الأونصة)، بعدما انخفض أمس الأربعاء إلى أدنى مستوياته منذ العاشر من يونيو، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1% إلى 2310.20 دولارا.
وفي المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1% إلى 28.74 دولارا، وانخفض البلاتين 0.3% إلى 1007.33 دولارا، فيما صعد البلاديوم 0.2% إلى 930.39 دولارا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.