البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بوجبا: سولشار أعاد لنا الثقة ويستحق أن يصبح مدربا دائما في يونايتد
نشر في الرياض يوم 20 - 03 - 2019

قال بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن المدرب المؤقت أولي جونار سولشار يستحق أن يتولى تدريب الفريق بشكل دائم بعد أن نجح في إعادة الثقة والحرية وهما العنصران اللذان افتقدهما الفريق المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع نهاية فترة المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.
وأعاد سولشار مهاجم يونايتد السابق بث الروح في الفريق منذ أن تولى التدريب بعد مورينيو الذي أقيل في ديسمبر كانون الأول 2018 الأمر الذي ساعد يونايتد في تحقيق عشرة انتصارات في 13 مباراة في الدوري الممتاز منذ تعيين المدرب النرويجي الذي قاد مانشستر يونايتد أيضا للتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.
وقال اللاعب الفرنسي لشبكة سكاي سبورتس "نريده (سولشار) أن يبقى. النتائج كانت رائعة. تربطني به علاقة رائعة كما تربطه علاقة رائعة باللاعبين.
"عندما يكون اللاعب سعيدا يريد أن يظل في هذه الحالة. سولشار يستحق (أن يكون مدربا دائما). يعرف النادي ويعرف كل شيء عن النادي. إنه مدرب رائع بالفعل لأنه أعاد الثقة للاعبين مجددا". وأضاف "منحنا حرية اللعب والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى. ربما كنا نفتقد ذلك بعد النتائج السابقة".
ورغم أنه لعب دورا حاسما في فوز فرنسا بكأس العالم 2018 فإن بوجبا واجه صعوبات في الظهور بشكل طيب مع يونايتد تحت قيادة مورينيو الذي وضع اللاعب الفرنسي بين البدلاء لكن بوجبا البالغ عمره 26 عاما استعاد تألقه تحت قيادة سولشار وأحرز تسعة أهداف وصنع سبعة في جميع المسابقات.
وقال بوجبا عن الفترة الأخيرة مع مورينيو "ربما فقدنا الثقة وربما سارت الأمور على نحو غير صحيح.
"لا أحب الحديث عن الماضي. أحب الحديث عن المستقبل لأن هذا هو المهم. نحن أفضل الآن والنتائج رائعة".
ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة في 30 مباراة ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث. وسيلعب يونايتد أمام برشلونة في دور الثمانية بدوري الأبطال الشهر المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.