بوليفارد لكل منطقة سعودية    الجدعان يختتم مشاركته في «منتدى التنمية» واجتماع المجلس الوزاري لصندوق الأوبك    «مسيرة بحرية»    صالة جديدة بمطار حائل تستوعب 450 مسافراً يومياً    "أرامكو" الأكبر عالمياً باحتياطيات النفط والغاز    "تاسي" يتراجع وسهم أرامكو يرتفع    جيريرو يواصل كتابة التاريخ مع بيرو    تأشيرة إلكترونية لحاملي تذاكر "الرياضات الإلكترونية"    وزير الداخلية: مستمرون في التصدي لكل ما يهدد أمن الوطن    يسرا وأحمد عز يفتتحان ستارة مسرحية «ملك والشاطر»..    ألمانيا تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان «بشكل عاجل»    رونالدو أساسيا في تشكيلة برتغالية مغايرة لمواجهة جورجيا ببطولة أوروبا    الرياض تحتضن انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024    تحسين للمشهد الحضري بالنبهانية    زيلينسكي يضع قائدًا جديدًا لحماية دونيتسك من القوات الروسية    المملكة ضيف شرف بمعرض سول للكتاب    المفتي يستقبل الشثري    الفريق المشترك للتحالف يفند مزاعم استهداف مواقع مدنية في صعدة مأرب    النائب العام يلتقي السفير القطري لبحث سبل التعاون في المجالات العدلية والقضائية    سمو محافظ الخرج يكرم الجهات المشاركة في مركز خدمة ضيوف الرحمن بالمحافظة    أمير تبوك يستقبل مدير محطة الخطوط السعودية بالمنطقة    بر الشرقية توزع أكثر من 28 طن لحوم أضاحي على 2552 أسرة    بحث سبل التعاون الإحصائي بين المملكة والعراق    قطاع ومستشفى البرك يُفعّل حملة "التوعية بأضرار التبغ"    أمين سر الفاتيكان من بيروت: عقد داخلية تمنع انتخاب الرئيس    القضاء الإداري يسمي رؤساء محاكم ويقر حركة التنقلات    "هيئة الاتصالات" تصدر التقرير السنوي لأكاديمية التنظيمات الرقمية للعام 2023    اكتشاف نقش أثري ثنائي الخط في قرية علقان بتبوك    مواجهات في رفح.. ومزاعم إسرائيلية عن تهريب أسلحة    أرامكو و سيمبرا تعلنان عن اتفاقية لحقوق ملكية وشراء الغاز الطبيعي المُسال من المرحلة الثانية لمشروع بورت آرثر    148 عينة غذائية غير صالحة للاستهلاك بالمدينة    استمرار الحرارة الشديدة بالشرقية والرياض    "بر الرياض" تحتفل بنجاح أبناء المستفيدين.. وتكريم خاص لخريجي الثانوية    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مدغشقر بذكرى استقلال بلاده    جوليان أسانج حط في أستراليا بعد الافراج عنه    أمير حائل يشيد بنجاحات موسم الحج    السر وراء الشعور بألم المعدة أثناء السفر    الرياض وبكين.. علاقات ممتدة    «إكس» تتيح البثّ المباشر بمقابل مادي قريباً    شباب جازان يتعرفون على فن "الزيفة"    هل اختراع العزلة هو السبيل للهروب من ثقل الأفكار؟    النصر يعلن رحيل حارسه وليد عبدالله    سقيا الحجاج والزوار بخير ماء على وجه الأرض    وزير الدفاع الصيني يستقبل سمو وزير الدفاع ويعقدان جلسة مباحثات رسمية    الأمير خالد بن سلمان يبحث تعزيز التعاون العسكري والدفاعي مع الصين    التخصصي ينظم مؤتمر دعم الدورة الدموية للجسم    حكايات إيسوب السعودية 2    تياترو    نهاية «حج بلا تصريح».. الرسالة وصلت!    أمير تبوك يكرم المشاركين في أعمال الحج بحالة عمار    الجنديات السعوديات في موسم الحج    القنصل الصيني يشيد بنجاح موسم الحج    رحيل الأخوال    سباليتي: لو كنت خائفاً لامتهنت وظيفة غير التدريب    أمير الرياض يستقبل منتسبي « تراحم» والقسم النسوي بالإمارة    عصام حجاوي: نحرص على المشاركة في كبريات سوق الدولية للإنتاج    القصيم: مركز الأمير سلطان للقلب ينقذ حياة موريتانية    المجلس الصحي: إيقاف البلاغات الورقية في حالات الوفاة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولون وإعلاميون يؤكدون أن الجائزة علامة بارزة في مسيرة الإعلام السعودي ومفخرة لكل عربي
التهاني المعبرة عن سعادتها وتقديرها لإنجاز «الرياض» تتواصل على مكتب رئيس التحرير
نشر في الرياض يوم 15 - 01 - 2006

توالت الرسائل والبرقيات يوم أمس على مكتب رئيس التحرير مهنئة بالانجاز الخليجي الذي حققته «الرياض» بحصولها على جائزة افضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط. عبر فيها مرسلوها عن تقديرهم لهذا الانجاز.. مؤكدين احقية «الرياض» كجريدة عربية تحظى باهتمام ثقافي سواء على المستوى الخليجي او العربي.. وان هذه الجائزة تعتبر علامة بارزة في مسيرة الاعلام السعودي ومفخرة لكل اعلامي مخلص.
فصاحب السمو الملكي الأمير سعود العبدالله الفيصل قال في تهنئته ل«الرياض»:
٭ سعادة الأخ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
تلقيت ببالغ السرور والبهجة نبأ حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج، ويسرني أن أتقدم إليكم بخالص التهاني وصادق التبريكات لكم ولكافة منسوبي جريدة «الرياض» على هذه الجائزة، وكذلك أعتذر لكم شخصياً عن تأخري في إرسال هذه التهنئة وذلك لظروف تواجدي خارج مدينة الرياض.
متمنياً لكم دوام التوفيق والنجاح،،،
سعود العبدالله الفيصل
كما جاءت التهاني الأخرى على النص التالي:
٭ سعادة الأستاذ الأخ تركي بن عبدالله السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الرياض - المملكة العربية السعودية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،
يسرني بمناسبة حصول جريدة «الرياض» الغراء على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتا ماتكس» أن أقدم لكم ولكافة العاملين بجريدة «الرياض» أجمل التهاني والتبريكات على هذا الانجاز الذي يعتبر علامة بارزة في مسيرة الإعلام السعودي ومفخرة لكل إعلامي مخلص، متمنياً لكم ولجريدة «الرياض» ولكافة العاملين بها كل توفيق وسداد، وكل عام وانتم بخير..،
أخوكم
د. علي بن عبدالخالق القرني
مدير عام
مكتب التربية العربي لدول الخليج
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز يسرني أن أتقدم بصادق التهاني القلبية لسعادتكم ولجميع منسوبي الجريدة على هذا الإنجاز المتميز الذي يعكس الجهود المتميزة المبذولة من سعادتكم وزملائكم في سبيل الارتقاء بمستوى الاداء لمواكبة التطور الذي تشهده بلادنا العزيزة في ظل قيادتنا الرشيدة وهذا الانجاز الذي حققته «الرياض» العزيزة عن جدارة هو مصدر فخر واعتزاز للصحافة الخليجية بصفة عامة والسعودية بصفة خاصة ونحن إذ نهنئكم على هذا الانجاز نشكر لجريدتكم الحضور المتميز ومواكبة الاحداث فإلى مزيد من التقدم وتقبلوا خالص تحياتي،،،،
محافظ شقراء
مروان بن جروان بن قويد
٭ سعادة الأخ العزيز تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سرنا حصول جريدة «الرياض» الغراء على جائزة المطبوعة الخليجية الأكثر تميزاً حسب تصنيف (داتا ماتكس).
وبهذه المناسبة يسرني باسمي شخصياً وباسم منسوبي مجموعة شركات عبدالمحسن الحكير وأولاده للمشاريع الترفيهية والسياحية والفندقية والصناعية والتجارية أن نبارك لكم هذا الإنجاز العظيم والوسام الكبير الذي حصل عليه هذا الصرح الإعلامي المتميز دوماً.
راجين لكم دوام التوفيق والنجاح.
أخوكم
نائب الرئيس التنفيذي
ماجد بن عبدالمحسن الحكير
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
اتشرف أن أقدم لسعادتكم خالص التهاني القلبية ولجميع منسوبي صحيفتكم العزيزة بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط والذي يُعد إنجازاً مشرفاً لصحافة السعودية ويؤكد تألق وتميز الإعلام السعودي وحرية الصحافة على المستوى المحلي في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - يحفظهم الله - التي وفرت كل الإمكانات للعمل الصحفي الصادق.
أسأل الله لكم التوفيق والسداد. حفظكم الله ورعاكم.
أخوكم الدكتور رشيد بن حويل البيضاني
مدير عام كليات البنات بجدة
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي طبقاً لتصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس). فقد أسعدنا هذا التميز الذي لم نستغربه لما تتميز به الجريدة من نهج إعلامي جعلها محل ثقة القراء في كافة أنحاء الوطن العربي.
وإننا إذ نهنئكم على هذا التميز الذي لم يأت إلا بتضافر الجهود في الجريدة تحت قيادتكم الحكيمة، أتمنى لكم وللجريدة مزيداً من التقدم والعطاء والتوفيق.
وتقبلوا وافر تحياتي.
مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر
سعود بن خلف بن سعيد الدوسري
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
فقد سعدت كثيراً بحصول جريدتنا «الرياض» على جائزة التميز الصحفي طبقاً لتصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس). وإنني على هذا الإنجاز أسطر لكم أجمل التهاني متمنياً لكم ولكافة الزملاء التوفيق الدائم لتبقى جريدة «الرياض» كما هي الصحيفة المتميزة بأخلاقيات المهنة الصحفية والملتزمة بقيم مجتمعنا السعودي وثقافته.
مرة أخرى أكرر لكم التهنئة والله أسأل لكم دوام التوفيق.
وتقبلوا وافر تحياتي.
رئيس اللجنة العربية للإعلام الكشفي
مبارك بن عوض الدوسري
٭ سعادة رئيس تحرير صحيفة «الرياض» سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
يطيب لي أن أتقدم لسعادتكم بأصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حصول صحيفتكم الموقرة على أفضل صحيفة خليجية لعام 2005م والذي تحقق بفضل من الله ومن ثمَّ جهود المخلصين أمثالكم والزملاء العاملين في الصحيفة والتي تمثلت بالمتابعة الواعية والتغطية المسؤولة والكلمة الصادقة ووضوح الرؤيا على المستوى المحلي والخليجي والعربي، داعياً الله عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وللأمة الإسلامية أجمع.
وتقبلوا وافر تحياتي وتقديري.
أخوكم
مدير عام الزراعة بمحافظة الزلفي
م. صالح بن
حسين الصغير
٭ سعادة الأستاذ/ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني أن أتقدم لسعادتكم ولجميع زملائكم العاملين بجريدة الرياض بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدة الرياض على أفضل مطبوعة خليجية تصنيف (داتاماتكس).
وماهذا إلا ثمرة لجهودكم المبذولة ودليل على تميزكم وتميز جريدتكم محلياً وخليجياً لما لها من مصداقية في نشر الخبر ولإهتمامها في طرح المواضيع القيمة التي تحوز على إرضاء القراء كافة.
وفي الختام أتمنى لكم ولجريدتكم المزيد من التقدم والنجاح.
وتقبلوا تحياتي،،،،
مدير مستشفى محافظة وادي الدواسر
الأخصائي/ مبارك بن ماجد الشريدة
٭ سعادة الأستاذ الأخ/ تركي بن عبدالله السديري (رئيس تحرير جريدة الرياض)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
لقد سررت بحصول صحيفتنا (الرياض) على جائزة التميز الصحفي خليجياً ويطيب لي أن أتقدم لسعادتكم ولجميع منسوبيكم بخالص التهاني والتبريكات على هذا الإنجاز الوطني الكبير، فإن ذلك ليس غريباً على هذا الصرح الإعلامي الكبير والذي يضم بين جنباته نخبة من المفكرين أمثالكم استطعتم من خلاله الفوز بثقة القراء، وهذا ثمرة جهودكم في ظل ما تسخره حكوماتنا الرشيدة من دعم ومساندة للإعلام والإعلاميين، كما أهنئكم بعيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا جميعاً باليمن والمسرات.
مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق والنجاح...
وتقبلوا وافر تحياتنا،،،
أخوكم/ محمد بن ناصر الدرع
مدير إدارة العناية بالعملاء
شركة الاتصالات السعودية
٭ سعادة الأستاذ/ تركي السديري رئيس تحرير جريدة الرياض.. سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... وبعد:
يطيب لي بمناسبة حصول جريدة الرياض على أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتاماتكس) ان أرفع لسعادتكم أصدق التهاني بهذا الإنجاز وهذا ليس بغريب على أحد أهم المنابر الإعلامية في مملكتنا الحبيبة متمنين لجريدتنا العزيزة دوام التقدم والتطور والنجاح.
وتقبلوا خالص تحياتي..
أخوكم الأستاذ
ناصر عبدالرحمن العرجاني
الخرج
٭ سعادة الأستاذ/ تركي السديري المحترم
رئيس تحرير صحيفة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،
يسرني أن أقدم لكم أحر التهاني وأبهى التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والبركات..
لقد أسعدني نبأ حصول جريدتكم الغراء «الرياض» على جائزة التميز الصحفي على مستوى الخليج (داتا ماتكس) هنيئاً لكم ولكافة العاملين في هذا الصرح العملاق وللإعلام السعودي والخليجي بهذا الإنجاز متمنياً لكم بمزيد من التقدم والنجاح..
وكل عام وانتم بخير..
أحمد الحسني
مدير العلاقات الإعلامية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.