محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بنزيمة يضع ريال في «القمة» بانتظار «البرشا» الليلة
رونالدو يفشل في تحطيم رقم غونزاليس
نشر في الرياض يوم 20 - 09 - 2015

قفز ريال مدريد موقتا الى صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه غرناطة 1-صفر بهدف من مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة أمس (السبت) في المرحلة الرابعة محققا فوزه الثالث على التوالي في الليغا. ورفع ريال مدريد رصيده الى عشر نقاط من اربع مباريات لم تهتز شباكه فيها (12-صفر)، بانتظار مباراة برشلونة حامل اللقب (9 نقاط) مع ضيفه ليفانتي اليوم (الاحد) في ختام المرحلة.
وخلافا للمباراة الاخيرة بينهما والتي التهم فيها ريال ضيفه 9-1 منها خماسية لرونالدو، كانت النتيجة مقبولة لغرناطة الذي مني بخسارته الثالثة في اربع مباريات.
وجاء فوز الفريق الملكي بعد فوزه الكبير على شاختار دانيتسك الاوكراني 4-صفر في دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع.
وعجز هداف ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الاهداف الثمانية في مباراتين آخرها خماسية في الدوري على ارض اسبانيول الاسبوع الماضي، عن هز الشباك على الرغم من حصوله على عدة فرص.
وفشل رونالدو عن تحطيم رقم راوول غونزاليس صاحب 323 هدفا مع ريال مدريد. وسجل الدون حتى الان 321 هدفا، على الرغم ان بعض وسائل الاعلام الاسبانية تفضل الاعتماد على رقم 322 هدفا بسبب اختلاف في تفسير تسديدة للبرتغالي ارتدت من مواطنه بيبي في سبتمبر 2010.
وغاب عن فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز قلب دفاعه الدولي سيرخيو راموس المصاب بخلع في كتفه تعرض له خلال مواجهة شاختار دانييتسك.
كما فقد ريال خدمات نجمه الويلزي غاريث بايل الذي تعرض لاصابة في ربلة ساقه في دوري الابطال.
ومنح بينيتز الفرصة للاعب الوسط لوكاس فاسكيز، الذي امضى الموسم الماضي معارا الى اسبانيول، الفرصة ليلعب اساسيا.
وحقق اتلتيكو مدريد فوزا متأخرا على مضيفه ايبار 2-صفر وصعد الى المركز الثالث موقتا برصيد تسع نقاط بفارق الاهداف خلف برشلونة، فيما تراجع الخاسر من المركز الخامس الى السادس.
وانتظر اتلتيكو مدريد حتى الدقيقة 62 لافتتاح التسجيل عبر الشاب انخل كوريا (20 عاما) بديل كوكي اثر تمريرة من فرناندو توريس الذي اضاف الهدف الثاني بعد ان رد له كوريا الدين بتمريرة بينية (77). وتعادل فالنسيا للمرة الثالثة هذا الموسم من اصل اربع مباريات امام ضيفه ريال بيتيس صفر-صفر على ملعب "ميستايا" امام 40560 متفرجا. واكمل ريال بيتيس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه الشاب دانيال سيبالوس فرنانديس (48). ويلتقي الاحد اشبيلية مع سلتا فيغو، وديبورتيفو لاكورونيا مع سبورتينغ خيخون، وفياريال مع اتلتيك بلباو، ولاس بالماس مع رايو فايكانو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.