"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اكسس تكرم مصمم السيارات العالمى هوراشيو باجاني
نشر في الندوة يوم 18 - 12 - 2010

كرم عبدالله صالح الشماسي الرئيس التنفيذي للنظم المتخصصة للمعارض والمؤتمرات والمنظمة لمعرض اكسس الدولي للسيارات الفاخرة للسيد / هوراشيو باجاني مؤسس والرئيس التنفيذي ل باجاني أوتو موبيل الإيطالية الشهيرة , الذي شارك شخصياً وللمرة الثانية على التوالي بمعرض اكسس الثالث والرابع للسيارات الفاخرة .. حيث قدم الشماسي درعاً تكريمياً للمبدع باجاني بحضور الأستاذ عبدالله بن فهد الكريديس رئيس مجلس الإدارة لشركة توكيلات الجزيرة وشركة نحو الشرق وكذلك الأستاذ فواز بن عبدالله الكريديس مساعد المدير العام لشركة نحو الشرق والوكيل الحصري لسيارة باجاني بالمملكة ولفيف العارضين ووسائل الإعلام.
بدوره شكر السيد / هوراشيو باجاني , الأستاذ عبدالله الشماسي وأثنى على فكرة المعرض وأسلوب تنفيذه والمستوى الراقي والمعايير التي اعتمدها المعرض بحيث انه يضاهي ارقى المعارض العالمية . واضاف انه في البداية لم يكن يتوقع هذا المستوى والإتقان في تنفيذ المعرض ولا مستوى المشاركة التي كانا مفاجئة له جعلته يحضر ويشارك للمرة الثانية (ولو لم يكن المعرض بهذا المستوى لما عدت وشاركت للمرة الثانية) وهو راضي كل الرضا عن المعرض ..
و أبدى مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باجاني أوتو موبيل سروره لوجوده في المملكة العربية السعودية التي يعتبرها من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط . وقال (فى الحقيقة كانت مشاركة جميلة فى السعودية من خلال معرض اكسس الرابع واعتبر مشاركتنا كانت ايجابيه وهذا ما نبحث عنه فى مشاركتنا العالمية وبصراحة ذهلت لشغف وحب السعوديين بالسيارات الفاخرة واتمنى المشاركة فى السنوات القادمة لتقديم الجديد فى عالم باجانى).
ومن جانبه اكد الشماسى بان مشاركة باجانى فى معرض اكسس للسيارات الفاخرة للسنة الثانية على التوالى دليل على اهمية معرض اكسس لصناع السيارت الفاخرة العالمية والتخصص الذى يمثله المعرض , وفى ختام الحفل قام بتسليم المصمم الايطالى درع تذكارى وشكره على مشاركته.
يذكر بان مصمم السيارات الايطالى هوراشيو باجانى دخل عالم السيارات وهو فى عمر العشرين لحبه وعشقه للسيارات حتى استطاع ان يبهر خبراء السيارات فى ايطاليا بتصميماته الرائعة حتى انخرط فى العمل مع لامبورجينى لمدة 9 سنوات ثم استقل بنفسه فى عام 1988 وأسس شركته الخاصة (باجانى) ومنها انطلق الى العالمية بتصنيعه سيارته المذهلة (باجانى زوندا) والتى تعتبر حالياً من اقوى واغلى 3 سيارات فى العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.