"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشاهدات من المباراة
نشر في الندوة يوم 02 - 04 - 2009


حضور كبير
شهد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أكبر نسبة حضور جماهيري هذا الموسم وذلك بعد أن امتلأت جميع المدرجات بالحضور الجماهيري الكبير الذي غطى جميع المدرجات في الملعب حيث لم يوجد في الملعب أي كرسي خالٍ حيث أشارت آخر احصائية الى أن الجماهير وصلت لأكثر من 69 ألف مشجع.
تضامن روابط:
تكاتفت روابط الأندية المختلفة التي حضرت الى الرياض أمس مع بعضها البعض لمؤازرة المنتخب حيث قاد الجماهير في المدرجات العندليب صالح القرني الذي قام بترديد العديد من الأهازيج الجميلة التي تفاعلت معها الجماهير كثيرا وتمكنت تلك الأهازيج من إشعال حماس اللاعبين داخل أرضية الملعب وتقديمهم لأجمل مستوياتهم الكروية التي افتتحوها في الدقيقة الثانية من الشوط الأول بهدف اللاعب عبده عطيف.
الحماس أخفى الشمراني:
أدى الحماس الكبير الذي دخل به المهاجمان ناصر الشمراني و نايف هزازي المباراة على إضاعتهما العديد من الكرات السهلة التي لم يستطيعا من اسثتمارها في شوط المباراة الأول حيث ساهم ذلك الشئ في غضب المدرب بسيرو الذي ظهر غاضبا بشكل كبير على تلك الكرات الضائعة.
مسؤولية مطر:
يتحمل حارس منتخبنا وليد عبدالله مسؤولية الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي الذي أحرزه إسماعيل مطر وذلك بعد أن تقدم عن مرماه وقام مطر بتسديد الكرة من مسافة بعيدة نزلت ساقطة في مرماه ، حيث إن هذا الهدف جعل الكثير من الجماهير تدخل في نوبة استغراب كبيرة بعد أن كانت متقدمة بهدف لتخسر خلال الشوط الأول بهدفين مما جعلها تقوم برفع صيحات الاستهجان على اللاعبين الذين خرجوا من ملعب المباراة وهم في حالة نفسية سيئة.
ثقة مخدرة ضارة:
أدخل الهدف الاول الذي أحرزه عبده عطيف من بداية المباراة دفعة ثقة زائدة للاعبي الأخضر الذين ارتاحوا بعد هذا الهدف ودخل الى قلوبهم الاطمئنان بأن الفوز سيكون لا محالة لهم إلا أن لاعبي الامارات قدموا أجمل عروضهم الكروية خلال الشوط الأول عندما ترجموه بهدفي الشحي ومطر.
غضب بسيرو:
خرج مدرب منتخبنا بسيرو عن طوره بعد هدف الامارات الثاني وذلك في ظل برود الأداء الغريب الذي سيطر على اللاعبين حيث قام بتوجيه اللاعبين بنبرة عالية جدا كانت ظاهرة إلى العيان الذين شاهدوا مدى الانفعال الكبير الذي كان عليه اللاعبون.
غياب نامي طهران:
لم يظهر المدافع محمد نامي بمستواه المتميز الذي قدمه أمام المنتخب الإيراني حيث كان هو نقطة الضعف الأبرز في الفريق خاصة وأن معظم الهجمات التي كان يقودها المنتخب الاماراتي كانت من ناحيته في الجهة اليمنى ، كما أنه عاب عليه تقدمه الى مساندة زملائه اللاعبين في الهجوم حيث ظهر على اللاعب ارتباكه الكبير من التواجد الجماهيري الكبير الذي كانت عليه مدرجات ملعب المباراة .
اتفاق فضائي:
اتفق معظم المحللين و النقاد الرياضيين في القنوات الفضائية بأن الثقة الزائدة المغلفة ببرودة الأعصاب بعد هدف عطيف الأول ساهمت في تخاذل لاعبي المنتخب السعودي وتراجعهم الى مناطقهم الخلفية حيث إن أكثر الجهات التي كانت تعاني من التخاذل هي الدفاع والذي كان فيه المدافعان أسامة هوساوي و أسامة المولد من أكثر الخطوط أرتباكا خاصة وأن الهدف الأول كان بخطأ واضح منهما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.