تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية تبحث عن نقاط النصر والاتحاد في ضيافة هجر والتعاون مع الرائد
غداً الجمعة 3 مباريات حاسمة من الأسبوع 26
نشر في الندوة يوم 12 - 04 - 2012

تقام مساء يوم غد الجمعة ثلاث مباريات من مباريات الاسبوع السادس والعشرين لمسابقة دوري زين السعودي وهي الجولة الاخيرة من المسابقة حيث يلتقي في الرياض فريقا النصر والقادسية وفي محافظة الاحساء لقاء هجر والاتحاد وفي مدينة بريدة لقاء الديربي بين التعاون والرائد والمباريات الثلاث مصيرية وحاسمة وهذه نظرة سريعة لمواقف الفرق المتبارية يوم غد .
النصر × القادسية
مباراة النصر والقادسية تقام على ملعب الملك فهد وهي تهم فريق القادسية بدرجة كبيرة بحكم انه سيلعب للفوز فقط بعد ان بات الفوز هو طوق النجاة الوحيد شريطة ان يتعثر فريق التعاون امام ضيفه فريق الرائد بالهزيمة او التعادل أما فوز القادسية وفوز التعاون فهو يعني هبوط القادسية رسميا لدوري الظل وفي حالة فوز القادسية وتعادل التعاون مع الرائد فان الفريقين القادسية والتعاون سيحتكمان لمباراتي ملحق البقاء والهبوط وكان فريق القادسية قد فرط في فوز ثمين امام فريق هجر في الاسبوع الماضي عندما ادرك الهجراويون التعادل في العشر دقائق الاخيرة . فيما يدخل اصحاب الارض الى ملعب المباراة وهم يقفون في المركز السابع برصيد 32 نقطة بعد تعادلهم القوي امام فريق الاتحاد بهدف لكل فريق وقد ضمن فريق النصر مقعده بين فرق كأس الابطال في مسابقة خادم الحرمين الشريفين وهو يلعب مباراته لكسب نقاط جديدة دون ان يتغير مركزه الذي هو عليه . ويبرز من فريق النصر الحارس العنزي وخالد الغامدي وغالب والسهلاوي وخالد عزيز وسعود حمود ومحمد عيد واحمد عباس وعبد المحسن العسيري فيما يبرز من القادسية علي الشهري وماجد عسيري وطلال الشمالي وياسر الشهراني وفهد الدوسري وفهد السبيعي وعبد الله كنو واوتشي ومحمد سالم وسلطان المسرحي . لقاء الدور الاول انتهى بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف واحد للنصر .
هجر × الاتحاد
على ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضية في محافظة الاحساء يقام لقاء فريقي هجر والاتحاد . المباراة تعتبر تحصيل حاصل لفريق هجر بعد ان ضمن بقاءه في الدوري الممتاز بعد تعادله الاخير امام القادسية بهدف لكل فريق فيما يمثل تحسين مراكز لفريق الاتحاد الذي يقف في المركز السادس برصيد 36 نقطة وهو يطمع في تحقيق الفوز لكي يصل الى النقطة 39 على امل ان يتعثر فريق الفتح في مباراته القادمة امام الفيصلي بالتعادل او الهزيمة حتى يتثنى لفريق الاتحاد ان يقفز الى المركز الخامس في نهاية ترتيب الفرق وكان فريق الاتحاد قد حقق التعادل في مباراته الاخيرة امام ضيفه فريق النصر بهدف لكل فريق وهي المباراة التي خسر فيها خدمات لاعبه رضا تكر الذي تلقى البطاقة الحمراء في ذلك اللقاء بعد مخاشنة قوية مع لاعب النصر الواعد سعود حمود . يبرز من فريق هجر حارسه مصطفى ملائكة والبهداري والقحطاني ماجد وحازم جودة ومحمد الخميس وسعد اليامي وتوفيق بوحميد وديسلفا وخالد الرجيب . بينما يبرز من الفريق الاتحادي حارسه مبروك زايد وحسني عبده ربه وكريري والنمري والراشد ومشعل السعيد وايمن فاضل وباهبري واحمد عسيري وهزازي . لقاء الدور الاول انتهى لصالح الاتحاد بسباعية خرافية .
التعاون × الرائد
لقاء ابناء العمومة او فلنقل لقاء الجارين اللدودين والذي سيجمع بين فريقي التعاون والرائد هو لقاء الديربي الذي يحمل بين طياته هذه المرة ملامح صعبة على الاقل بالنسبة للتعاونيين الذين سيلعبون هذا اللقاء وعيونهم واذانهم على لقاء القادسية والنصر والذي تهمهم نتيجته كثيرا ويحتاج فريق التعاون الى الفوز لكي يوصد الباب في وجه القدساويين ويعلن بقاءه بيده حيث ان خسارته وفوز القادسية على النصر ستكتب نهاية اليمة لفريق التعاون وستقذف به الى دوري المظاليم أما تعادل التعاون وفوز القادسية فهي سيجعل الفريقين يحتكمان الى مباراتين فاصلتين لتحديد الهابط والذي سيبقى في الممتاز ومن هنا تكمن صعوبة المباراة بالنسبة للتعاونيين الذين كانوا قد حققوا تعادلاً سلبياً امام الفتح فيما لاتمثل المباراة تلك الاهمية لفريق الرائد الذي يبحث فقط عن فرصته للوصول الى دوري الابطال حيث ان فوزه وهزيمة الفيصلي امام الفتح او نجران امام الانصار من شانها ان تلحقه بدوري الابطال وكان فريق الرائد قد تلقى هزيمة قاسية امام الاهلي بخماسية قوية . يبرز من التعاون حارسه فهد الثنيان وذياب مجرشي وسلطان اليامي وبدر الخراشي واحمد الحربي . فيما يبرز من الرائد حارسه الخوجلي وابراهيم شراحيلي والكعيب وعبده حكمي ووليد الجيزاني . لقاء الدور الاول انتهى لصالح الرائد بهدفين نظيفين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.