تراجع الأسهم الأوروبية مع انخفاض أسهم شركات العقارات والمرافق    إطلاق مبادرة "تكريم وتعليم" بين صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين والبنك العربي الوطني    ارتفاع احتياطي الصين من النقد الأجنبي خلال سبتمبر الماضي    البريك توجه رسالة شكر وتقدير للمعلمين والمعلمات في يومهم العالمي    وزير الطاقة السعودي طموحنا ريادة عالمية في الطاقة النظيفة    أمطار رعدية على المناطق الجنوبية تمتد حتى مرتفعات مكة    هيئة الموسيقى تعلن عن النسخة الرابعة من مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض    تراحم الطائف توقع اتفاقية مجتمعية مع جمعية العون الخيرية    الألعاب السعودية الثالثة : الشريدة يحصد ذهبية رماية الأطباق    مانشيني يرسم خطة الفوز على اليابان    «شهية» متروفيتش أمام الأهلي    بيعة سلمان وهموم الأمة    ارتفاع أرباح «المراعي» الفصلية 17 % إلى 570 مليون ريال    مرصد الجوف ينضم للشبكة العالمية بالأمم المتحدة    الكليات الأهلية الجديدة في الأحساء والمدينة والرياض وحفر الباطن    جزار يقتل فتاتينثم ينتحر!    «مُصْلِحَة سعودية» تنهي خلاف تاجرين في 35 مليوناً.. «عكاظ» تكشف التفاصيل    الأخضر الشاب يعسكر في الأحساء استعداداً لمواجهة الصين "وديّاً"    إطلاق المرحلة الأولى من مبنى MBC الجديد في الرياض لإنتاجات عالمية    «سماء العُلا».. أنشطة وفعاليات وروعة طبيعة    أزمة قلبية تنقل نشوى إلى المستشفى    5 علامات تشير إلى الإصابة بالتوحد    عودة للحديث عن «حلم» جسر أبحر الشمالية والبرج    مشاريع مميزة تدعم النهضة الشاملة.. إنجازات ضخمة لجودة الحياة والسياحة والاقتصاد    بيّن للمجنون قرصه يعقل    بعد 6 جولات من دوري روشن.. الهلال ينفرد بالقمة والعلامة الكاملة.. والاتحاد والنصر يطاردانه    التفكير السطحي وأداء سالم مع المنتخب    ماني.. ضمن أفضل اللاعبين أداء في آسيا    نمو استثماري وشراكة القطاع الخاص.. تصنيف متقدم وإشادات دولية بالاقتصاد السعودي    بدعم من القيادة الرشيدة.. السعودية تتصدر الخدمات الرقمية إقليمياً    مشاريع الإسكان بين مطرقة المطورين وسندان الغلاء !    صباح الفناء يا 7 أكتوبر !    دبَّابات التوصيل    مركز الملك سلمان.. إنسانية متدفقة بالعطاء حول العالم    حريق أقدم مجمع تجارى    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    قطط وكلاب ترث ملايين الدولارات    وحدهم الحمقى من ينتظرون نصرة فلسطين بأذرع «صفوية»!    هل خرجت خطة يينون من الأدراج؟    قراءة في تماس الزمكانية بالمدينة المنورة!    لأكتوبر الوردي جنوده    وزير الإعلام: معرض الكتاب يعزز المفهوم الحقيقي للثقافة    معرض الصقور والصيد    تولى مناصب مهمة ومسؤوليات رفيعة.. الملك سلمان.. حكمة وعطاء وتنمية ورخاء    تطوير أول لقاح في العالم ضد سرطان المبيض    «الفلورايد «في مياه الشرب السُمّ القادم 2-2    طريقة عمل بروستد الدجاج المقرمش    أمير الشرقية ونائبه يهنئان المعينين والمجدد لهم في الشورى    إزالة 129 مليون محتوى متطرف    نجاح عالمي لمعرض الرياض الدولي للكتاب    خدمات متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام    محافظ الخرج يشهد توقيع اتفاقية لجمعية تحفيظ القرآن    ذكرى البيعة العاشرة للملك سلمان    ماكرون في مهمة حظر أسلحة إسرائيل    جامعة الملك سعود تحتفى بيوم المعلم العالمي    البديوي: إنشاء مرصد علمي خليجي لمكافحة التطرف يبرز الصورة الحقيقية للإسلام ومواجهة حملات الكراهية    الاختراق    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رفض اتحادي لعودة فراس .. وأوليفيرا يحذر من أخطاء التعاون
نشر في الندوة يوم 04 - 04 - 2011

ادى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس على ملعب نادي الظفرة بمدينة أبوظبي الاماراتية حيث اشتمل التدريب قيام المدرب توني اوليفيرا بالاجتماع مع اللاعبين في منتصف الملعب ناقش من خلاله الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق بالمباراة الأخيرة أمام التعاون. وسيؤدي الاتحاد اليوم حصته التدريبية على الملعب الذي سيحتضن اللقاء المرتقب يوم غد حيث سوف يسمح حسب لوائح الاتحاد الآسيوي بتواجد وسائل الاعلام لمدة ربع ساعة على أن يتم بعدها إغلاق التدريبات استعداداً للقاء المرتقب حيث من المتوقع أن يحدث المدرب توني أوليفيرا عدداً من التغييرات على القائمة الأساسية التي ستشارك في لقاء الغد حيث سيكون هذا التغيير على حساب الدفاع من خلال عودة المدافع حمد المنتشري وابعاد المهاجم نايف هزازي واشراك زياييه مهاجماً ثانياً مع محمد الراشد. من جانب آخر، يعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي الفريقين للحديث عن مباراة الغد فيما سيتبعه مباشرة الاجتماع التنسيقي لتحديد موعد إقامة المباراة و الطقم الخاص الذي سيرتديه كل فريق في المباراة . وفي نفس السياق حرصت إدارة الاتحاد على اخراج اللاعبين من موجة الاستياء الذي كانوا عليه بعد الخسارة الأخيرة أمام التعاون حيث تم تسليمهم مبلغ 15000 ريال لكل لاعب نظير الفوز في اللقاء الآسيوي الأخير أمام فريق بونيدكور الأوزوبكي.
ومن جهة أخرى علمت مصادر الندوة بأن عدداً كبيراً من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد اشترطوا استمرارهم في المجلس الإداري بابعاد مسؤول الاستثمار المهندس فراس التركي من مناصبه.
وكان المهندس فراس التركي الذي أعفي عن الكثير من المناصب، رفض الحديث في الوقت الحالي عن مجريات ما يحدث مكتفياً بالصمت، إلا أن مصادر الندوة تؤكد بأن التركي سوف يقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بكشف الكثير من الخفايا التي ساهمت في ابعاده.
و تنتظر إدارة الاتحاد الحالية استلام مبلغ 18 مليون ريال في نهاية شهر ابريل الحالي وذلك لتسيير أمور النادي خلال الفترة القليلة المقبلة حيث لم يتبق من الموسم الرياضي سوى شهرين تقريباً، حيث إن إدارة علوان سينتهي تكليفها برئاسة الاتحاد في شهر رجب المقبل وبالتالي سيتم عقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس للنادي خلال المرحلة المقبلة إذ تشير المصادر بأن رئيس الاتحاد سيكون بالتكليف أيضاً وليس بعقد الجمعية العمومية كون هناك العديد من الاختلافات بين أعضاء شرف الاتحاد في الفترة الراهنة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.