البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نادٍ عاصمي يُفاوض محمد الشناوي
بعد تألقه في أولمبياد طوكيو
نشر في المواطن يوم 01 - 08 - 2021

قدم الحارس المصري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول في الأهلي المصري أداءً مميزًا مع المارد الأحمر والمنتخب المصري الأولمبي خلال الفترة الأخيرة.
محمد الشناوي أبدع في أولمبياد طوكيو
وكان الشناوي صاحب ال32 عامًا قدم مستويات مميزة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو قبل توديع البطولة من دور الثمانية في منافسات كرة القدم على يد المنتخب البرازيلي أمس السبت.
وكشف سعد آل مغني عضو شرف نادي النصر السابق عبر حسابه في "تويتر" إلى أن ناديًا عاصميًا يُفاوض الشناوي للتعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
المفاوضات تتم في سرية تامة
وأضاف آل مغني إلى أن المفاوضات تمتاز بالسرية التامة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.
النصر مهتم بضم الشناوي
وكانت تقارير أشارت إلى أن نادي النصر مهتم وبقوة بضم محمد الشناوي الذي ساهم في تتويج النادي الأهلي المصري بلقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا عامي 2020 و 2021، وذلك بعد رحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز، لكن سيكون من الصعب على الأهلي التفريط في الشناوي خلال الفترة المقبلة.
ولكن بعد تألق الشناوي مع منتخب مصر تحت 23 عامًا في أولمبياد طوكيو، ستنهال عروض الاحتراف على الشناوي مع تقديم إغراءات مالية له وللمارد الأحمر لبيعه.
يذكر أن محمد الشناوي أيضًا كان ساهم في تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية 2020 التي أُقيمت فبراير الماضي في قطر.
@AlAhly
مقالات ذات صلة
محمد الشناوي يدخل التاريخ
تاليسكا يكشف هوية شخصين وراء انضمامه إلى النصر
بغلف يفاجئ النصراويين: طلبت إلغاء عضويتي الشرفية بالنادي
قرار جديد من مدرب النصر يُسعد لاعبيه
شاهد .. لقطة طريفة من نجم النصر بمعسكر الفريق
سببان يقربان فواز القرني من النصر
مصطفى إدريس .. مسيرة من العطاء مع النصر لن تُنسى
وفاة مصطفى إدريس نجم النصر السابق
جماهير النصر ل مسلي آل معمر: هذا اللاعب هو عيديتنا !


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.