تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج يُدرج والدة باهبري في قائمة مكافآت الفوز
نشر في المدينة يوم 06 - 12 - 2015

أعلن نائب رئيس نادي الخليج المشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم نزيه النصر، في غرفة تبديل الملابس بعد الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه الفيصلي بنتيجة 2-1 عن إدارج والدة اللاعب هتان باهبري ضمن قائمة الفريق التي ستتحصل على مكافأة الفوز على الفيصلي، حيث سيتكفل بها نزيه النصر وذلك تقديرًا للدعم المعنوي الذي قدمته والدة هتان حتى بات يقدم مع زملائه مستويات مميزة ونتائج لافتة.
وتعود القصة بأنه قبل المباراة تحدث باهبري إلى نزيه النصر بأن الخليج سيفوز على الفيصلي بإذن الله خصوصًا وأن والدته كانت تدعو للفريق بتحقيق الانتصار وكانت تقول بأنها متفائلة بأن يسجل باهبري هدف الفوز، وهو ما تحقق على أرض الواقع، حيث احرز هتان هدف الفوز الرائع في الدقيقة 90.
من جهته فقد عبّر باهبري عن شكره لإدارة الخليج على مبادرتها الرائعة والتي فاجأته وأسعدت والدته التي هاتفها بعد المباراة لشكرها على دعواتها التي كانت سببًا في توفيق الله عز وجل وتحقيق النقاط الثلاث.
وقال: «الحمد لله لقد كانت والدتي تدعو لي وكانت غالبًا تصيب في توقعاتها وتفاؤلها، حيث أصابت في توقع مباريات الفريق أمام الرائد ونجران وأخيرًا أمام الفيصلي، كما أن والدي على اتصال دائم لتشجيعي، حيث إنه بعد نهاية المباراة بعث لي سلاما لرئيس النادي فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر وحسين الصادق وتهنئتهم بالنتائج المميزة».
ووعد باهبري إدارة وجماهير الخليج بمواصلة التألق مع زملائه في بقية مباريات الدوري، مؤكدًا بأن لديهم الكثير ليقدموه لإسعاد محبي وجماهير الدانة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.