محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكومبيوتر لينوفو E93z الكل في واحد متوفر في االسعودية في نوفمبر 2013
نشر في المدينة يوم 25 - 09 - 2013

أعلنت اليوم شركة لينوفو عن إطلاقها كومبيوتر ثينك باد E93z من فئة الكل في واحد، وعن توافره في المملكة العربية السعودية مع بداية شهر نوفمبر 2013.
ومع لينوفو ثينك سنتر E93z تنتقل الحوسبة المكتبية إلى مستوى جديد تماماً، وبسماكته التي لا تتجاوز 48 ملليمترا فإنه يعد من بين أنحف كومبيوترات الكل في واحد المصممة لقطاع الأعمال، وهو جهاز أساسي لكل مكتب. ومن خلال المنصة الاختيارية UltraFlex يستفيد الكومبيوتر E93z بشكل كامل من شاشته متعددة نقاط اللمس (حتى 10 نقاط في نفس الوقت)، ويجمع بين وضعيات العمل بشكل قائم أو مائل من خلال تعديل المحور ووضعية الشاشة للوصول إلى أمثل جلسة عمل وأكثرها راحة وإنتاجية مع نظام التشغيل ويندوز 8.
وتعتمد قوة المعالجة الكومبيوترية فيه على الجيل الرابع من معالجات كور آي7 من إنتل، وبطاقة رسوميات منفصلة طراز GeForce 720 من شركة NVIDIA وبذاكرة 1 غيغابايت في بعض الطرازات، الأمر الذي يعني أن كومبيوتر ثينك سنتر E93z يترجم أهم الرؤى الإبداعية إلى واقع عملي من خلال شاشته الواسعة قياس 21,5 بوصة ذات الوضوح العالي الكامل. أما الإنتقال السريع للبيانات فهو بفضل الجيل التالي من السواقات الساكنة الهجينة ومنافذ HDMI، بالإضافة إلى عرض محتوى المرقاب على شاشة تلفزيون كبيراَ من خلال اتصال لاسلكي بفضل ميزة WiDi من إنتل. ولا يأتي الأداء النشيط للكومبيوتر على حساب استهلاك الطاقة، حيث أن جميع طرازات ثينك سنتر E93z متوافقة مع الإصدار 5,2 من معيار إنيرجي ستار.
وبمناسبة إطلاق الجهاز الجديد، قال أوليفر إيبيل، نائب الرئيس والمدير العام لشركة لينوفو في الشرق الأوسط وافريقيا: "إنّ الاكتشاف والتجربة هما محور التطوير المستمر لكومبيوتراتنا من فئة الكل في واحد الموجهة للشركات حتى تصبح أجهزة لينوفو لا مثيل لها في قطاع الأعمال". وأوضح إيبيل: "مع تزايد انتشار ميزة اللمس عند استخدام الكومبيوترات وانتقالها من أجهزة الأفراد إلى أجهزة الشركات فإن ثينك سنتر مصمم ليقدم للموظفين أفضل تجربة لمس حدسية متوفرة في الأسواق السعودية حتى الآن. ويتمتع الجهاز بتصميم متناغم، وإدارة مثالية للكابلات وتصميم هندسي متميز للمنصة تجعل منطقة العمل أكثر نظافة وترتيباً ومتعة أثناء الاستخدام".
وتم تصميم الجهاز مع الأخذ في الحسبان نمو وتطور أعمال الشركات وكونه من الأصول الواجب المحافظة عليها، لذلك فإن هذا الجهاز يساعد على حماية الخصوصية من خلال مفتاح مبتكر للكاميرا يمنعها فعلياً من التصوير غير المسموح به.
سعر الجهاز وتوافره
يتوافر الكومبيوتر ثينك سنتر E93z في المملكة اعتباراً من مطلع شهر نوفمبر 2013 بسعر يبدأ من 3499 ريال سعودي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.