محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منوعات
نشر في الحياة يوم 09 - 12 - 2002


عزت العلايلي يُدرِّس الفلسفة
يستأنف الفنان عزت العلايلي عقب اجازة عيد الفطر المبارك تصوير دوره في المسلسل التلفزيوني الجديد "شاطئ الخريف" الذي يشاركه بطولته سمية الالفي وفادية عبد الغني وطارق دسوقي ونهلة سلامة وأحمد حلاوة وتوفيق عبد الحميد وأميرة نايف. وهو من تأليف محمد السيد عيد وإخراج علية ياسين. ويجسد العلايلي في العمل شخصية استاذ في فلسفة التاريخ يدعى قاسم يقوم بالتدريس في إحدى جامعات انكلترا ويتخذ فجأة قراره، بعد غياب يزيد على عشرين عاماً، بالعودة الى مصر للتدريس في احدى جامعاتها من منطلق ان لمصر حقاً عليه في تعليم ابنائها. وعند عودته يجد تغييراً في العديد من القيم والأخلاق التي تربى عليها قبل سفره فيأخذ على عاتقه ضرورة إعادة التوازن الى من يحيط به، واثناء ذلك يلتقي فاطمة، وتؤدي دورها فادية عبد الغني، التي احبها في شبابه ولكن مشروع زواجهما لم يكتمل نظراً الى وفاة والدها وتفرغها لتربية اخوتها.
نيكول كيدمان تريد حبيباً جديداً
نيويورك - أ ب - أعلنت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان 35 عاماً أنها تمكنت أخيراً من تخطي الألم الذي تعيشه منذ انفصالها عن زوجها السابق الممثل توم كروز الذي هجرها ليعيش علاقة حب مع الممثلة الإسبانية بينولوبي كروز. وقالت كيدمان خلال مقابلة تلفزيونية إنها تتشوق للقاء رجل يبادلها الحب. ورداً على سؤال عن حياتها مع كروز قالت: "أحببته كثيراً، واستمر زواجنا عشر سنوات، لكن كل منا ارتكب الكثير من الأخطاء ما أدى إلى انهيار هذا الزواج".
خوسيه فرنانديز يصوّر "زينة"
يستعد المغني الغجري المقيم في لبنان خوسيه فرنانديز لتصوير فيديو كليب اغنية "زينة" من البومه الجديد "مخلوطة" من إخراج مكتشفه ميشال إلفترياديس. و"زينة" هو الفيديو كليب الثاني الذي يصوره فرنانديز من الالبوم بعد أغنية "انت".
عمرو دياب "المتمرد"
استقر المطرب عمرو دياب على فيلمه السينمائي بعد تفكير طويل. الفيلم كتبه السيناريست مدحت العدل، ويحمل اسم "المتمرد"، وسيكون إنتاجاً مشتركاً بين شركة عالم الفن وجهاز السينما التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، ورصدت موازنة للفيلم تبلغ 10 ملايين جنيه مصري، ومن المتوقّع أن يكون الفيلم جاهزاً للعرض في موسم الصيف المقبل.
بريجيت باردو تطلب الحرية لببغاء
بعثت الممثلة الفرنسية بريجيت باردو برسالة إلى مدير متحف الفنون الجديدة في باريس تطالبه بفك سراح ببغاء اشترته إدارة المتحف لتحتفظ به في أحد أقفاصها.
وكتبت باردو في الرسالة أنها تشعر بالغضب لأن المتحف خصص موازنة ضخمة ليسرق حرية الببغاء ويبعده عن مكانه الطبيعي. وسألت ساخرة: "هل سيقوم عصفور بزيارات دورية إلى المتحف ليتأكد من أن هذا الببغاء يعيش في ظروف ملائمة؟".
أماني تعدّ لاستعراض جديد
تنكب الفنانة الاستعراضية اماني على اعداد عمل جديد تؤكد انه سيكون أهم مما قدم في السابق لجهة الموسيقى والاخراج والملابس، وأن انتاجه سيكون أضخم. كما تستعد الفنانة لطرح أسطوانة رقميّة مدمجة تتضمن مقطوعات موسيقية للملحنين سعيد مراد ومصطفى تمساح ومحمد سلطان وسليم سلامة وعلي رضا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.