«الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    التزامات المقاولين    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خوجة يدشن موقع وإصدارات نادي الطائف الأدبي
نشر في البلاد يوم 29 - 09 - 2010

دشن معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أمس بحضور معالي وزير الثقافة والفنون والتراث في دولة قطر الدكتور حمد الكواري موقع نادي الطائف الأدبي الثقافي الإلكتروني, كما وقع النسخ الأولى ل 11 كتابا جديدا ودوريتين من مطبوعات النادي لشهري رمضان وشوال من العام الجاري وذلك بمقر النادي.
وفي بداية الحفل المعد لهذه المناسبة ألقى رئيس النادي الثقافي حماد السالمي كلمة رحب خلالها باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي بمعالي وزير الثقافة والإعلام, معربا عن شكرهم لمعاليه على الدعم الذي يلقاه النادي مما أسهم في تنفيذ أوسع برنامج ثقافي للمحافظات والمراكز خارج الطائف.
واستعرض السالمي الإنجازات التي حققها النادي خلال الأشهر الماضية من العام الجاري والتي اشتملت على ثلاثين فعالية منبرية وإصدار 20 كتابا جديدا و 5 كتب تصدر خلال الأسبوعين القادمين وعددين من دورية وج وعدد مماثل من دورية مجاز الإبداعية وثلاثة أعداد من إصدار راصد الإعلامي إضافة إلى هيكلة إدارة النادي وميكنتها ومركزا إلكترونيا وغيرها من تجهيزات مرافق النادي.ونوه السالمي بالدور الذي يوليه وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المكلف الدكتور عبدالله الجاسر ببرامج النادي الثقافية للخروج به إلى محيطه الاجتماعي والثقافي.
بعد ذلك ألقيت كلمة اللجنة النسائية بالنادي ألقتها نائبة رئيسة اللجنة سارة الأزوري عبر الدائرة الصوتية عبرت فيها عن شكرها لمعالي وزير الثقافة والإعلام على ما يوليه من اهتمام ودعم ومتابعة لكافة المناشط الثقافية.
وأبرزت الجهود التي تقوم بها اللجنة الثقافية النسائية من خلال البرامج التي تناط بها والتطلعات التي تسعى إلى تحقيقها في سبيل الارتقاء بالجانب الثقافي المقدم من اللجنة.عقب ذلك شاهد معاليه والحضور عرضا وثائقيا لفعاليات النادي خلال الشهرين الماضين.ثم دشن معالي الدكتور خوجة موقع النادي الإلكتروني , كما وقع على الإصدارات الجديدة بالنادي وكرم المؤلفين.ثم قدم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة هدية تذكارية بهذه المناسبة لمعالي وزير الثقافة والفنون والتراث القطري , كما قدم وزير الثقافة والفنون والتراث القطري درع الدوحة عاصمة الثقافة العربية لرئيس نادي الطائف الأدبي.
كما تسلم معالي الدكتور خوجة والدكتور الكواري ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المكلف ووكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي المشرف العام على المكتبات ومدير عام القناة الثقافية ومدير عام الإدارة العامة للأندية الأدبية هدايا تذكارية بهذه المناسبة قدمها رئيس نادي الطائف الأدبي ثم سجل معالي الوزير خوجة كلمة في سجل زيارات النادي.
وفي نهاية الحفل تجول معالي وزير الثقافة والإعلام ومعالي وزير الثقافة والفنون والتراث القطري في بعض مرافق النادي المختلفة اطلع خلالها على تجهيزاتها واستمع إلى شرح عن الأعمال والمهام التي تقوم بها وكان من بين المرافق المعرض النسائي للفنون التشكيلية بالنادي حيث سجل معالي وزير الثقافة والفنون والتراث القطري كلمة في سجل زيارات المعرض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.