تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كيم وديسلفا يتجاوزان الكشف الطبي ويوقعان للنصر
نشر في عاجل يوم 17 - 01 - 2012

نجح الثنائي الأجنبي في صفوف فريق النصر البرازيلي كويرنيو ديسلفا لاعب نادي دايجون الكوري, والكوري كيم بيونق لاعب وسط ساجان توسيو الياباني في تجاوز الفحص الطبي الذي أجري لهم صباح اليوم.
وسيوقع اللاعبان عقودهم الاحترافية مع الفريق النصراوي حتى نهاية الموسم صباح غداً بعد أن كان مقرراً لها مساء اليوم, وسيتسنى للكوري كيم المشاركة في لقاء الفتح في حال رغب الكولمبي ماتورنا المدير الفني للفريق بالزج به لأكتمال كافة الأوراق التي تتيح له المشاركة ووصول بطاقته الدولية.
من جانب أخر قدم الكولمبي ماتورانا مدرب فريق النصر شكره وتقديره لادارة النادي واللاعبين والجماهير على وقفتهم الصادقة معه لوفاة والدته والمشاعر الكبيرة تجاهه ذلك وهي الكلمة التي أفتتح بها المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والفتح ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي الذي عقد بالمركز الاعلامي بمقر النادي مع اللاعب عمر هوساوي وأكد ماتورانا استعدادهم وجاهزيتهم للمباراة مبينا أنهم سعوا طيلة التدريبات الماضية لمعالجة الاخطاء التي حدثت في المباراة السابقة وقال: "الفتح فريق منظم داخل الملعب ولديه استقرار فني حيث ان مدربه يقوده منذ خمسة مواسم وهذا يزيده استقرار وثبات وبالنسبة لنا النصر يملك الكثير فنيا وعناصريا ولا نزال نبحث عن الأفضل ومن المستحيل ان أقرر وأحدد افضل اللاعبين عبر الفيديو من خلال مشاهدتي لمباريات الفريق الماضية فلا بد ان أشاهد جميع اللاعبين في الملعب وامنحهم فرصة المشاركة مع الفريق في التدريبات والمباريات لكي نقرر استمرار اللاعب من عدمه".
وأضاف : "هناك لاعبون مميزين واعتقد أن أي مدرب سيقوم ما نقوم به فأنا وفريق العمل الفني نتابع كل صغيرة وكبيرة عن الفريق في الحصص التدريبية والمباريات ونعمل على تجهيز الأفضل وحينما نصل لقناعة فنية باللاعبين الافضل للمشاركة سيكون هناك استقرار فني في القائمة الاساسية للفريق ولا تشاهدوا الاستبدال كما يحدث في كل مباراة".
واستطرد قائلا: "اللاعبون الذي استقبطناهم من الفريق الاولمبي سنمحنهم الفرصة بتأني حتى لا نخسرهم لأن اللاعبون في هذا السن يبدؤون بحماس كبير ثم ينخفض مستواهم بشكل مفاجئ نريد ان يكون ظهورهم بشكل تدريجي حتى يستقروا في التشكيل الأساسي مع الفريق لمن يستحق ان يكون اساسيا مع الفريق الاول, وانا مسؤول عن جميع اللاعبين داخل الملعب مسئولية تامة وفي الوقت الذي مضى عملت مع الادارة بتعاون كبير لجلب اللاعبين الذي نعتقد انه من الممكن ان نستفيد منهم وأتمنى لكل اللاعبين المتواجدين مع النصر حاليا التوفيق".
وشدد المدرب ماتورانا بأن التمرين احيانا للاعبين يكون ممل وهذا امر طبيعي اللاعبين يبحثون عن لعب كرة القدم والمباريات وهذا امر طبيعي لدى كل اللاعبين هنا في السعودية او خارجها .
ورفض ماتورانا الحديث عن الأنباء التي تحدثت عن انتقال اللاعب باولو بينو لنادي أخر, وقال : "لا أرغب الحديث عن أي مواضيع جانبيه فنحن لدينا مباراة هامة وارغب في التركيز على اللقاء".
من جانبه وصف المدافع عمر هوساوي مباراة الفتح بالمهمة والصعبة وقال : "بلا شك المباراة مهمة وقوية فالفتح فريق جيد ويملك لاعبين جيدين يتقدم علينا في الترتيب لكننا سنذهب للإحساء وأعيننا تجاه النقاط الثلاث".
وبيّن هوساوي أنهم لم يقدموا المستوى المأمول في لقاء الفيصلي الماضي وقال : "لم نظهر بالمستوى الحقيقي والمعروف عن نادي النصر في مباراة الفيصلي ونسعى لمسح الصورة الماضية وإسعاد جماهيرنا الغالية التي تقف مع النصر في كل الظروف وتبقى كرة القدم أخطاء ولولا الاخطاء لما وجدت الأهداف وهي جزء من اللعبة ونسعى لتلافي كل الاخطاء سواءً كانت كرات عرضية او غيرها".
واختتم هوساوي حديثه بأن مشاركته هو أو محمد عيد أو عنتر يحى تأتي لتقارب المستويات وليس لضعف خط الدفاع ويبقى مدرب الفريق هو صاحب القرار في اشراك أي لاعب وقال : "كلنا في خدمة شعار نادي النصر أحياناً ومشاركته مع عنتر في بعض الأحيان او مع عيد يؤكد تقارب والاهم في النهاية مصلحة الفريق سواءا بمشاركتي او احد زملائي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.