تنظر المحكمة الكبرى في محافظة القطيف في قضية اختطاف واغتصاب فتاتين في إحدى قرى المحافظة، من قبل مواطن ثلاثيني، حيث أقدم على اختطاف فتاة عمرها 12 عاما وأخرى عمرها 14عاما قبل عدة أشهر . إحالة القضية وذكر مصدر مطلع على حيثيات القضية لصحيفة اليوم أن القضية أحيلت من الادعاء العام في الدمام، إلى نظيره في القطيف، لتحال لاحقاً إلى المحكمة الكبرى في محافظة القطيف، وقال : إن "القضاة مازالوا يدرسون القضية، وسيحددون موعداً للجلسة". علاقة عاطفية مع طفلة وقال المحامي عن الفتاتين محمد الجشي : سأقدم بصفتي وكيل الفتاتين، مطالبة بالحق الخاص في القضية، وأضاف قائلا : نحن على يقين لا يقبل الشك بأن قضاءنا الشامخ سوف يحكم على المدعى عليه بالعقوبة المناسبة على الجريمة الشنيعة بانتهاك الحرمات وترويع الآمنين من أبناء هذا الوطن. وتعود تفاصيل القضية إلى مطلع العام الجاري حين قام المُتهم البالغ 33 عاما وهو أب لطفلين ويعمل في السلك العسكري، باختطاف الفتاة "14 عاما" قبل يوم واحد من عقد جلسة خاصة بقضيته الأولى التي تضمنت اتهاما بخطف فتاة تبلغ "12عاما" في محافظة القطيف، الذي ادعى في المحكمة أنه على علاقة عاطفية بالطفلة، الأمر الذي تم نفيه تماما من قبل مطلعين على القضية. الحكم غير كاف واستغربت أسرة الفتاة الأولى حصول الجاني على حكم 4 أعوام سجنا و1500 جلدة فقط رغم بشاعة جريمته بحق الاطفال، إضافة إلى تكرارها قبل صدور الحكم عليه في هذه القضية، بعد ان خرج بكفالة، ليرتكب جريمته للمرة الثانية غير مبال بالعقاب. فيما طالب المُدعي العام، بتنفيذ القتل تعزيراً (حد الحرابة) على المتهم، بعد ثبوت الاختطاف والاعتداء على الأطفال. أقصى عقوبة وقامت أسرة الفتاة الثانية بإرسال خطابات لجهات عدة حول القضية، منها الديوان الملكي، وإمارة المنطقة الشرقية، وكل من الهيئة السعودية لحقوق الإنسان، والجمعية السعودية لحقوق الإنسان، ووزير العدل، وهيئة التحقيق والادعاء العام، ليبلغ عدد الخطابات التي رفعت 15 خطاباً بخصوص القضية. ويترقب متابعون للقضية إصدار الحكم على الجاني، ب "أقصى عقوب"، مشيرين الى الجريمتين اللتين قوبلتا باستنكار شديد من جميع المواطنين بالمحافظة. وطالب الجميع بتوقيع أقصى عقوبة على مغتصب الطفلتين. امرأة من أهل الجنة!! يا أمة الله: اقرئي وتأملي ثم اعلمي واعملي.. عن عطاء بن أبي رباح قال: قال لي ابن عباس رضي الله عنهما - ألا أريك امرأة من أهل الجنة؟ قلت: بلى، قال: هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت: إني أصرع وإني أتكشف فادع الله لي.. قال: (إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت الله أن يعافيك) فقالت: أصبر، فقالت: إني أتكشفن فادع الله لي أن لا أتكشف فدعا لها) رواه البخاري ومسلم، فيا سبحان الله: امرأة سوداء تحملت الصرع وآلامه ولم ترض أن تتكشف وهي معذورة شرعاً!! فما بال نسائنا أغرقن بالتبرج والسفور بل وسعين له زرافات ووحدانا بعد أن جلب عليهن الشيطان - الرجيم - بخليه ورجله.. فيا أيتها المسلمة أنقذي نفسك من النار فإن متاع الدنيا قليل والآخرة خير لمن اتقى فلا تغتري بمالك ولا جمالك فإن ذلك لا يغني عنك من الله شيئاً!! وإني أذكرك بأن النبي صلى الله عليه وسلم عرضت عليه النار ورأى أكثر أهلها النساء واعلمي أنك أعجز من أن تطيقي عذاب النار واستجيبي لمنادي الحق واعلمي أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه وأن الآخرة هي مسعانا وإن طالت الآمال في الدنيا.. فماذا تريدين يا أُخية من هذه الألبسة الغريبة الغربية (بنطال.. لثام.. عباءة مخصرة أو على الأكتاف) التي تشترينها بالمئات وأنت ستوضعين في القبر في كفن من أرخص الأقمشة فهل تنفعك هذه الألبسة في ظلمة القبر؟! ما هي السعادة؟ هل السعادة في المال.. المنصب.. الجمال.. كثير من الناس بحث عن السعادة في القنوات والمسلسلات وصفحات الإنترنت المشبوهة والمجلات الماجنة والأغنيات والمعاكسات والتبرج والسفور فما وجدوها ولن يجدوها لأن الله جل وعلا يقول: {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا} إذاً أين توجد السعادة؟.. اقرئي: {مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً} إن السعادة الحقيقية في الدنيا والآخرة هي في اتباع أوامر الله ورسوله وطاعتهما بدون اعتراض أو تردد وإياك ومن يصور لك هذا الدين بأوامره وتكاليفه أنه نوع من تقييد الحرية وحرمان من المتع الدنيوية فهؤلاء لا يريدون لك إلا السعادة المزيفة والمتعة المؤقتة ثم تكون الحسرة في الدنيا والعذاب في الآخرة.. حذار يا من ترتدين البنطال واللباس العاري أمام النساء والرجال أو العباءة المخصرة وعلى الأكتاف.. أو تجمعين شعرك فوق رأسك.. أو تخرجين متعطرة.. فتفتنين الرجال من هذا الوعيد الشديد الذي يحدثنا عنه أنصح الخلق للخلق، عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (صنفان من أهل النار لم أرهما، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا) رواه مسلم، أما تلك التي تستعطر.. حين تخرج لتلاحقها الأنظار.. فويل لها من هذا الوعيد.. عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية) رواه أحمد. لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم ففي صحيح البخاري كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..) وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا . أختاه.. كم ستعيشين؟ سلي نفسك هذه الأسئلة وأجيبي جواب العاقلة المتزنة: هل تعلمين أنك ستسافرين سفراً طويلاً بلا رجعة؟.. فهل أعددت العدة لهذا السفر؟.. هل تزودت من هذه الدنيا الفانية بالأعمال الصالحة لتؤنس وحشتك في القبر؟.. كم عمرك؟ وكم ستعيشين؟ ألا تعلمين أن لكل بداية نهاية وأن النهاية جنة أو نار؟! جنة الدنيا00 أبشري من تاب تاب الله عليه.. أوصيك.. الصلوات الخمس في أوقاتها00السنن الرواتب 0000سنة الضحى00 قيام الليل00الصدقة00جزء من القرآن يوميا 00أذكار الصباح والمساء والنوم وبعد الصلوات00مصاحبة الصالحات سماع الأشرطة النافعة00وقراة الكتب وفتاوى ابن باز وابن عثيمين وغيرهم 00وسماع إذاعة القرأن00والالتزام بالحجاب الشرعي وتكون العباءة فوق الرأس والقفاز والجوارب00 كثرة ذكر الله 00الدعاء00اتلاف المجلات الفاسدة والأغنيات والصور والعباءة المحرمة على الأكتاف والمخصرة00 هذه نور على نور00 وسعادة وطمأنينة وثبات وأنس في الدنيا والآخرة حسبي الله ونعم الوكيل على قضاة يفرجون عن مختطف ومغتصب لأاعراض الناس. هل تصدقون ذلك؟ لو كان المجرم من القطيف اي شيعي وفعل ما فعله هذا المجرم بفتاتين سنيتين ماذا تعتقدون ما سيحل به؟ سيخرج بكفالة؟ مالكم كيف تحكمون؟ اللهم ارنا فيهم مافعلته بفرعون وصدام. السيف والقصاص ياجماعه هذا متزوج الشرع يقول كذا فما بالك اذا كانوا أطفال فهذا يؤكد بأنه مفسد بالأرض ومروع للأمنين إذا كان المتزوج الزاني بإمراه أخرى بموافقتها يرجم حتى الموت فما بالكم بهذا اللهم إكفنا شره وشر من يقف معه يارب يجب التأكد من مدي الدقة في الخبر ,فلا يمكن أن تكون القصة كذا ثم يكون هذا الحكم ,إلا في حالة وجود إدعاء بالإختطاف وعدم كفاية الإدلة ,ممكن ينحكم حكم كهذا . لاحول ولاقوة إلابالله اللهم لاتزغ قلوبنا بعد إذهديتنا صالح العومي .. اعقل وخلك كبير شوي .. وفتح مخك .. شكل سالفه سني شيعي معششه براسك نعم غالبيه اهل القطيف من الشيعه .. ويمكن يكون الرجال شيعي والبنات شيعيات .. يعني سمنهم في دقيقهم لا يكون متزوجهم زواج متعه .. الرد على فهد ,,,, و انت يا فهد خلي عقلك في مخك هذا المجرم متزوجهم زواج مسيار و بما أن المسيار حلال و من باب الصدفة انت مولود بسبب زواج المسيار و المسيار حلال , هل ترضى ان يقولوا لك يا إبن المسيار او يا ولد المسيار و اخوك ولد المسيار و اختك بنت المسيار ؟؟؟؟؟ اسأل الله بأسمائه وصفاته ان يحفظ بلادنا من الفتن . ويوفق ولاة امرنا لما يحب ويرضا ... الامر خطير جدا ... يا امة محمد صلى الله عليه وسلم . دور الهيئه مطلوب ومهم ..حتى مع وجود الاخطاء.. ويمكن يكون الرجال شيعي والبنات شيعيات .. يعني سمنهم في دقيقهم ^ ^ ^ ^ يسلم لي تعقيبك يا فهد اللهم احفظنا وعافنا واعفوا عنا صالح العوامي ،،، ياحليلك ليش زعلان يا شاطر ماهو هذا دينكم ياروح أمك يا شاطر أعتقد ما فيها شي إنه يتمتع في بناتكم وبعدين القضاة أطهر وأشرف من اللي خلفوك يا عكف. أما سالفة شيعي مع فتاتين سنيتين فهذي إن شاء الله بعيدك عن شواربك يا عفن لأن الوساخة هذي مرفوضة في ديننا الإسلامي ما هو دين أبو لولوة المجوسي يا بابا شجاع الدين أبو لؤلوة فيروز. قم بس قم الشرع يقول اذا كان محصنا اي منزوج فان جكمة الرجم وكيفية الرجم هو ان تحفر له حفره ويرمي بالحجاره حتي الموت هذا هو حكم الله فيه اما حكم العباد والقانون الدولي انه اذا كان مغتصبا فانه يقتل بالذات اذا كان مغتصبا لفتاة قاصر لاتعي من امور الدنيا شئ تكفى يا ملك الانسانيه يا ابو متعب السيف لملح القضاة فى القطيف خونه ولا يتطلعون على ان جميع ابناء هذا الوطنابناءك انما ينظرون ويعملون بالاحكام وفق اهوائهم الطائفيه لذا لم يكن الحكم السابق عدلا واني ارى ان السيف الاملح يطال قضاة الرشاوي بالقطيف تحياتي الة الملك العادل ابو متعب لايفلت الجاني والقضاة من القتل كلهم يا ابو متعب حتى لا تسول لاحد العبث باحكام الله فانت يا ابو متعب امين الله فى دولتك ومطالب بها امام الله واعلم ان القضاة في حكمهم الاول ارتشوا المشكلة عندنا حاليا ليست في القضاء ولكن في هيئة التحقيق والادعاء فلو لاحظتم أنه بعد وجود هذه الهيئة تعطلت كثير من الأحكام فالقاضي يحكم بما يعرض عليه من أدلة واعترافات تعد من قبل هيئة التحقيق والادعاء مو مثل أول الشرطة يبطون المجرم لين يعترف ويصدقون اقواله ويطبقون الحد؟ للأخ فهد هل تعي بأن قدرة الله تفوق قدرات مشائخكم العظام مشائخ الوهابية؟ نعم نحن شيعة ونحمد الله بأننا من اتباع اهل بيت النبوة. ولكن هل ترى صنع الله في صدام؟ لو سئلت صدام قبل غزوه للكويت عن ماذا سيحل به فيما بعد هل سيصدقك؟ انا احب اوضح لك بأن الفاعل سني وانه يعمل عسكري ولكن كل ما اتمناه ان يفرج عنه وان يختطف احدى بناتك او احدى اخواتك لربما تشعر بمشاعر الأخرين. لا مانع دعهم يفرجون عنه ولكن سترى وسيرون صنع الله. الأ تؤمن اخي الفاضل بألأية الكريمة. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. دع مشائخك طويلي اللحي قصيري الثيان اللذين يفضلون الاند كروزر والقصور الفارهة يحكمون كما يريدون لكن لا تنسى حكم الله ان الله يمهل ولايهمل. وان غدا لناظره قريب. ولكل ظالم جولة وللعدل دولة. وستذكر هذه الكلمات كما يذكرها تركي الحميدان في سجون امريكا لأنه اعتدى على خادمته. ويؤسفني ان يقوم الصفار بمطالة الرئيس اوباما بالعفو عنه في حين سجنائنا بلا ناصر ولا معين واعراضنا تنتهك بأسم الأسلام. منكم لله. عاديه عندهم ترى يعني تحصلون تمتع بموافقة الاهل يعني لاتستغربون الاحكام الا لعنة الله على كل رافضي مجوسي الاخ فهد ... بخصوص تعليقك على الاخ صالح العوامي ... الله لا يبلاك ولا يبلى جميع المسلمين ... قل خيرا او اسكت .. مع ان هذا الكلام في غير مكانه لكن اكيد اخواننا اهل القطيف بقرؤون الخبر قلنا نستغلها فرصة ونقول لهم كلمتين رايتم وسمعتم ماحل بمشايخ الشيعة وكيف ان الله فضحهم واتضح الحق فماذا تنتظرون اعلنوا التوبة وادخلوا في دين الله الحق فكلنا نحب ال البيت ونعظهم رضوان الله عليهم وجمعنا بهم في جنات الخلد ماذا تعمل اذا رايت ماتقولون عنهم نواصب مع علي ابن ابي طالب في الجنة نعم اقول علي ابن ابي طالب في الجنة لان الرسول شهد له بذلك وليس وحده بل معه ابابكر وعمر وباقي العشرة المبشرين بالجنة ماذا يكون حالك وانت تشرك بالله وخارج عن نطاق الدين الصحيح اعتقد لسان حالك يقول كما قال الله تعالى (وقالوا ربنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلوناالسبيلا) راجع نفسك وعقلك ثم احكم الى متى وهم ينهبون فلوسكم وينتهكون اعراضكم هل هذا يعتبر دين اسال الله لكم الهداية جميعا اما تعليق موضعنا هذا ففالحقيقة من امن العقوبة ساء الادب المعو الشيعي صالح العومي على تببببببببببن انت والقذر خاسر البغيض وين رايح يالعوامي عمى عيون يلحق عمى القلب هذا ولد عمهم وشيعي مثلك واللي توسط له الملاء حقكم ( قال ذا متزوجهم وحكم السنتين على الموضوع هذا مو علشان الاخطاف يابله سج ثواغي ماتفتهم المفروض هذا ينفذون فيه حد الحرابه تعزير .. و قبل ما يقصونه .. ياخذون منه الكلى و الكبد و القلب و الرئتين و اي عضو صالح و يقدرون ينقذون فيه حياة انسان مسكين يستحق الحياة الطبيعيه بدال هالمتوحش هذا كيييييييف ما فكر العسكري ؟؟؟؟؟!!!!!! بسييييييييييييييييييييييييييييييطة جدا عقد متعة حتى لو مع جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع قاصرات القطيف وتنتهي القضية أهم نقطة يكون عقد عليها والله لو هي رضيعة كما قاله أحد شياطينهم المعممين عيب عليك يا صويلح العوا مي الله يهديك اتمممممممممممممنى الاستفااادة من القوااانين الوووضعيه على الأقل ،،،، ان كنا خائفين من منظمااااات حقووق الانسسان لان الاحكام لدينا صااارت اي كلااااام .... قب عده سنوااات لم نكن نسسسسسمع بمثل هذه الجرائم لان القتل بالسسسيف سيكوون عقابا لمن يفعل ذلك اما الان فلم نعد نسسسمع بالقتل بالسسسيف الا بقضايا القصااص فقطط،، لم نعد نسسسمع بقتل عصابه سطووا مسلح او عصابه سلب .. لم نعد نسسمع بقتل حد الحرابه على المفسسد مثل المغتصب .. لم نعد نسسسمع بالقتل حرابه على مهررب المخدراااات كما كااان الووضع قبل عقد من الزمممن صاااار التهرريب شيئا طبيعيا وملااايين الحبوب المخدرة تدخل لبلادنا كل عااام حيث تم ضبط 67مليوون حبه مخدره خلاااال عااام ،،، لان المجرمين والمهربين تسااهلوا بالاحكااام وعرفووا نقطة ظعفنا الا وهي اعلاااام هذه الدوول التي ينتممى اليها المهررب وكذلك حقووق الانسااااان ... يعني يفكر المهرب بأني سأخاااطر بادخااال مليون او نصف مليون حبه لان العقاب لن يتجاااوز خمسسسه اعوااااام وهي لاشيء مقابل عشرين مليون قيمه البضااعه لو نجحت بالدخووول لبلدنا .. المجرررم صااار مستهترا بأعرااض المجتمع وصار يخطف الطفله والفتااه والطططططططفل لانه يعرف ان الحكم لن يتجاااوز اربعه اعواااام وفوووق ذلك فيه عفوووووا رمضااني ملكي ولما يحفظ القرا ن يطيح نصف المده يعني تخفيض بنسسبه 75% من الحكم ... نحتتتااااج الى:: اعدام كل مهرب مهمما كانت جنسيته من المرره الاووولى،،، اعداام كل مروووج داااخلي في حاله التروويج من المرره الثانيه لانه اصبح فاسدا بالمجتممع ولايستحق العيشش فيه فهو مفسسد ومخررب لعقوول ابناء الوطن وتسبب بعشرااات الجرائم من تروويجه للمخدرات. اعداااام كل مغتصب او خاااطف لطفل او فتااه او امرأه ،،، خلوونا نعدم كل سسسنه خمسين او ميه او حتى الف وبعد عااام او عااامين لن تحدث جريمة خططف لان المجرم يعي خطوورة فعلته وسيخررج الاطفال والنساء بكل اماااان ويسيروون بالشوااارع بل ان بلدااانا كنا نسسخر من امنها صاار افضل منا بكثيرر .. الغاء العفوو الملكي وأكثر ماعندنا الفلوووس وبدل من التبررع بها ل((الاشقاء العرب) انششاء عددده سجووون بها حتى لو حفظ القراان كاامل وصحيح مسلم والبخاااري والمعلقات والتوحيد والنحو والوقاعد والرياضيااات،، بكيفه يحفظ لنفسسه مهووب زي اللي صاير الان يحفظ صفحه ويجي مدرس مصرري حق السسسجن ويسمعها عليه ويقول ناااجح والنتيجه سقووط نصف الحكم عنه وبعدها يجي عفووو عنه،، والله ماضيعنا الا العفووو الرمضاااني والملكي لان المجررمين تعودوووا عليه وفكوونا منا اتركووا عنكم اعلااام هذه الدوول واتركووا عنكم منظماات حقووق الانسااان المسسسيسه فهي نسسسيت مواطننا //حميدان الترركي المسجوون ظلمما وبهتانا وبتهم ملفقه ونسسي اعلااامنا هذا الررجل وكأنه من جنسسيه اخررى وليس مواطنا تم سسجنه ظلمما وبتهم ملفقه والسسسبب انه لا أعلاااااااااااااااام حرر لدينا ،،، الاعلام لدينا خااائف وذليل ولذلك صرررن ملططططشه عند العرب والعجم.. هذه اقترااحات للقضاااه بأن يحكمووا بها ،، وان كانووا لايستطيعوون فليستعينوووا بالقوانين الوضعيه الامريكيه او الاوربيه او حتى البنغاااليه فأمريكا تحكم بالسسجن المؤبد على من يقيم علااقه مع قااص عمرها اقل من 18سسنه حتى لو كان بماوفقتها ،،، يحكم كذلك بالسسجن المؤبد على من يقيم علااقه مع امراه وهي تحت تأثير الخمررر حتى لو كانت كبيره وحتى لو كان الامر علاقه جنسسيه ناااهيك عن الاغتصصصاب ،، شوفووا هالمجررم الان يغتصب طفله عمررها 12سسنه ويحكم [اربع سنواااات فقططط ووقتها كان مطلق سراااحه وهاهوو يعوود ويغتصب اخررى يعني لو كان اجااه اعداام من الاوووله او عل ىالاقل كان مسسجوون مهوووب فاكينه كان مااعمل الثاانيه،، والله ماندري عن مصداقيه هذا الخبر بس زي مذكر الاخ أن أهل القطيف أغلبهم شيعه أمكن كانوا مختلفين على مدة المتعه . لان المتعه عندهم عادي الله يكفيني الشر بس تحياتي فهد الله يهديك لا يهم ان كان شيعي اوسني فهو مجرم وهل تعلم انا هذا الشخص كان مدرس دين في وزارة التعليم فصل بأخلاقة السيئة هذي عواقب زواج المتعة متعة = زنا الله لايبلانا الرجل سني مو شيعي وانا قابلته شخصيا واعرف عنه الكثير وفعلا وانا قابلته اثناء التحقيق واعرف عنه الكثير ولكن يبقى الحكم من قبل القضاء وليس من جهة التحقيق السيف السيف السيف هذا خاين والمعروف الخاين جزاه القتل الي الاخ فهد والي الاخ صالح في البدايه اشكر الاخ فهد علي كلامه الجميل الي فيه نصيحه الي جميع النساء في المجتمع كانت شيعيه او سنيه اما الاخ صالح حكم الله يطبق عاد علي شيعي او سني في النهايه اثنينهم مسلمين وثنينهم يحكمهم كتاب الله وسنه نبي الرحمه محمد (الهم صلي علي محمد وال محمد) وفي النهايه اتمني من الاخ العزيز فهد وصالح لا يربطو الموضوع بمذهبيه لاني ما اخر شعبنا غير كلام الي ما يفيد والتعصب الي يذبح الواحد وكل واحد محاسب علي كل كلمه يكتبها عند جبار مقتدر الحكم على المحصن معروف ولاجدال فيه سواء كان على علاقة عاطفية ام لا ويكفي ان علاقته المحرمة مع طفلة لاتملك القرار المناسب ثم خطفه للأخرى كافي لكي يكون عبرة لمن لايعتبر وكونه عسكري فجرمه يستحق الصلب هذا والله اعلم . لاحول ولاقوه الا بالله ايش صاير بالدنيا الله يكفينا شرها اللهم استر علينا فالدنيا والاخره هذا عقابه االرجم حتى الموت لانه زاني وهو متزوج ان لله وانا اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله عليه الله ينتقم منه لو تطبق احكام الشر يعه كما ورد في القران الكريم كان العالم بخير ونعمه صدق قالوها من امن العقاااب اساء الادب هذا ماهمه العقاااب حق عليه القصاص قال تعالى (ولكم في القصاص حياة يااولي الالباب) ويقول انه على علاقه حراام عليه اطفال خاصة انه محصن ايش شعور زوجته واولاده ... الله يعين ماهي ماليه عينه زوجته بعض الاقلام ازعجها تعليقي على الموضوع وخاصه انه يمس شريحه من اهل القطيف عُرفت بالتشيع المعتدي على اعراض النساء هو مجرم حتى لو كان بلا ديانه فالاعتداء على الاعراض يعتبر جريمه شنيعه لا يسامح عليها اي مجتمع مهما بلغ به الانحلال وبما إن الحكم صدر بحقه في المره الاولى بتساهل وخروجه بكفاله ! فهذا يضع عدة استفهامات امام الموضوع .. فلو كان مقر بجرمه معترفا بذنبه وأخرج بكفاله دون عقاب فلولي البنت الحق في امر الامر الى ولاه الامر في السعوديه والهيئات الحقوقيه أما ان كان له عذره (الشرعي ) في دين الشيعه وقد استخدم حقه المعطى له من قبل رجال الدين عندهم بأستحلال المتعه والتمتع بالصغيره والكبيره دون تحديد مهر وموافقه ولي وأشهار نكاح .. فقد بمده معينه بإتفاق بينهم فهذا ماحصل عليه المجرم وخرج بحكم مخفف وبكفاله للاخ .. الذي يقول عن المسيار ... انت اعقل ولك عمق تفكير اكبر .. فقط اطلب منك شيئا واحدا نفذه واقراءه .. وتعرف الحق من الباطل قم بوضع جدول يحتوي على قائمه عموديه بما يلي ( شرعي - عرفي - متعه - مسيار - مسفار - مصياف - زنا ) ثم في القائمه الافقيه ضع الشروط التاليه ( موافقه ولي امر - مهر - اشهار - تحديد مده - استمراريه وتكوين اسره ) ثم قارن بين الانواع كلها ... ثم انظر ايهما اقرب الى الزنا .. ولك الحكم بعد ذلك .. لا لشيخ وهابي على قولتك ولا لمعمهم رافضي على قولي سؤال اخير ....ماذا تسمي ما يحصل بين العاهره والفاجر من اتفاق على قيمه اللقاء ومده اللقاء وطبعا يحصل كل ذا بموافقه الطرفين حتى لا يكون اغتصاب احذر من هؤلاء الكتاب الذين يميعون الدين ويلعبون بشريعة رب العالمين الله يدعو إلى الحجاب {وإذا سألتموهن متاعًا فسألوهن من وراء حجاب ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن}[الأحزاب:53]. 1) وهؤلاء يقولون لا لابد من الكشف00 النبي عليه الصلاة والسلام يحذر من فتنة النساء فيقول عليه الصلاة والسلام(ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء\" رواه البخاري ومسلم (إن الدنيا حلوة خضرة، وإن الله مستخلفكم فيها فناظر كيف تعملون، فاتقوا الدنيا واتقوا النساء، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء).) وهؤلاء يقولون لا النبي عليه الصلاة والسلام يقول إني لا أصافح النساء ويقول لأن يطعن في رأس أحدكم بمخيط من حديد خير له من أن يمس امرأة لا تحل له\" صححه الألباني وهؤلاء يقولون لا ليس هناك حرج النبي عليه الصلاة والسلام يحذر من الحمو والاختلاط به فيقول \" إياكم والدخول على النساء . فقال رجل من الأنصار : يا رسول الله ، أفرأيت الحمو ؟ قال : الحمو الموت\" رواه البخاري ومسلم النبي عليه الصلاة والسلام يقول خير صفوف النساء آخرها وشرها أولها، وخير صفوف الرجال أولها وشرها آخرها، وهؤلاء يقولون لا لابد من الاختلاط الله يحرم إن تضرب المرأة بقدمها الأرض ليسمع صوت الخلخال غير المحارم {ولا يضربن بأرجلهن ليُعلم ما يخفين من زينتهن} [النور: 31]) وهؤلاء يقولون لا لابد من التبرج والسفور النبي عليه الصلاة والسلام يتوعد ويقول إذا استعطرت المرأة فمرت على القوم ليجدوا ريحها فهي زانية\" النسائي والترمذي وهؤلاء يعترضون و يقولون لا لابد من إن تخرج متجملة متطيبة ووالله لقد توعد الله هؤلاء بقوله (فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَن تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيم). والله يقول (فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمناً قليلاً فويل لهم مما كتبت أيديهم وويل لهم مما يكسبون) ... والله يقول ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون ( فهؤلاء دعاة على ابواب جهنم من أجابهم قذفوه فيها اسمع لحذيفة بن اليمان رضي الله عنه ماذا يقول يقول كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني فقلت يا رسول الله إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير فهل بعد هذا الخير شر قال نعم فقلت هل بعد ذلك الشر من خير قال نعم وفيه دخن قلت وما دخنه قال قوم يستنون بغير سنتي ويهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر فقلت هل بعد ذلك الخير من شر قال نعم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها فقلت يا رسول الله صفهم لنا قال نعم قوم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا قلت يا رسول الله فما ترى إن أدركني ذلك قال تلزم جماعة المسلمين وإمامهم فقلت فإن لم تكن لهم جماعة ولا إمام قال فاعتزل تلك الفرق كلها ولو أن تعض على أصل شجرة حتى يدركك الموت وأنت على ذلك فالربا عندهم فوائد00والمسكرات مشروبات روحيه والخلوة بالأجنبية والمصافحة لغير المحارم والتبرج والسفور والاختلاط حضارة وتطور وإعطاء المرأة حقوقها وتحريرها يقول العلاَّمة ابن القيم رحمه الله تعالى: \"ولا ريب أنَّ تمكين النِّساء من اختلاطهنّ بالرِّجال أصل كل بليَّة وشر، وهو من أعظم أسباب نزول العقوبات العامَّة، كما أنَّه من أسباب فساد أمور العامَّة والخاصَّة، وهو من أسباب الموت العام والطَّواعين المهلكة. ولمَّا اختلط البغايا بعسكر موسى عليه السلام، وفشت فيهم الفاحشة أرسل الله عليهم الطاعون فمات في يوم واحد سبعون ألفاً، والقصة مشهورة في كتب التفسير، فمن أعظم أسباب الموت العام: كثرة الزنا بسبب تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال، والمشي بينهم متبرجات متجملات، ولو علم أولياء الأمر ما في ذلك من فساد الدنيا والرعية قبل الدين لكانوا أشد شيء منعاً لذلك\". أ.ه. لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا . \". ولما وقعت فتنة الاختلاط من جامعة مصرية كان ما كان من حوادث يندى لها الجبين، ولما سُئل عميد قلة الأدب العربي، طه حسين عن رأيه في هذا قال: \"لابد من ضحايا\" وتشير تقارير منظمة الصحة العالمية إلى وجود 31,3 مليون مصاب بالعالم ومازال هذا الوباء آخذ في الانتشار على الصعيد العالمي فمع مرور كل دقيقة يموت خمسة أشخاص من جراء هذا المرض وتقع خمس إصابات جديدة احسن يستاهلون محد قالهم يحطون زوا ج المتعه حلال هذا تزوج البنتين متعه وتراه شي عادي عند الشيعه