محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لاعب الشباب حسن معاذ يعيد ذكرى \"نطحة زيدان\" في بطولة أبها الدولية
نشر في عاجل يوم 07 - 08 - 2010

أعاد اللاعب السعودي حسن معاذ ظهير نادي الشباب ذكريات النجم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان ونطحته الشهيرة للمدافع الإيطالي ماتيرازي في نهائي كأس العالم 2006، وذلك في مباراة فريقه أمام نظيره الهلال في نهائي بطولة النخبة الجمعة 06-08-2010.
ورغم طرافة بداية القصة التي بدأت بسقوط لاعب الشباب في بركة مائية تُحيط بالملعب من عدة جهات، ولكن اللاعب أبى أن يمر الموقف دون تسجيل "موقف" كان سلبياً للأسف بعد اعتدائه على زميله في الفريق الآخر.
وكان حسن معاذ قد احتك مع لاعب الهلال نواف العابد قرب خط الملعب وسقط في بركة مائية مجاورة للملعب، ليخرج منها مبللاً بصورة كاملة ويتجه مباشرة للاعب الهلالي ويوجه له نطحة من ماركة الفرنسي زيدان.
البعض يرى أن اللقطة كانت "فكاهية" من حيث وقوع اللاعب في الماء وخروجه غاضباً، بين ما يرى البعض الآخر أن "نطحة" اللاعب لزميله في الفريق الآخر امتداد لاعتداءات أخرى من هذا اللاعب تطال جميع لاعبي الأندية الذين يلتقون الشباب.
دفاع وشكوى
وأثارت هذه الحادثة جدلاً كبيراً بين الجماهير السعودية، خصوصاً في منتديات الناديين العاصميين، فأنصار الشباب يدافعون عن معاذ بحجة أنه فقد أعصابه بسبب تعمد اللاعب الهلالي الاحتكاك معه وإيقاعه في البركة، بالإضافة إلى برودة الجو، ومنهم من وصل إلى أبعد من ذلك حيث ذكر أن حياة معاذ كانت في خطر بسبب وجود توصيلات كهربائية داخل البركة المائية!
أما أنصار الهلال فقد اشتكوا من خشونة بعض لاعبي الشباب الدائمة في مواجهات الهلال، وخصوصاً حسن معاذ الذي اعتدى على الكوري لي يونغ ظهير الهلال الأيسر، واتفقوا على أن المباراة ذات طابع ودي لا تستحمل كل هذا الشحن من اللاعب.
وما بين مدافع ومعارض، كان السؤال الأكبر عن سبب وجود هذه البركة التي تمتد بمحاذاة الملعب من طرفيه، والتي أعاقت اللعب أكثر من مرة بسبب وقوع الكرة فيها! وذكر البعض أن هذه البركة اُستخدمت لتشغيل "نافورة مائية" أثناء الاحتفال الختامي للبطولة بعد المباراة.
ورغم خروج اللاعب غاضباً من الملعب، وتلفظه على الحكم بألفاظ نابية، ورغبته في الاعتداء عليه لولا تدخل مسؤولي الشباب، إلا أن اللاعب خرج في لقاءٍ على القناة السعودية الرياضية ضاحكاً، حيث أكد أن ما حدث كان احتكاكاً عادياً بينه وبين زميله نواف العابد، وأنهما كانا يضحكان أثناء ذلك ليتفاجأ بالحكم يُشهر له البطاقة الحمراء ويطرده من المباراة!
لو اللي صار عكس يعني العابد هو اللي طاح في بركة الماء
كان الصحافه شنعت بحسن معاذ ودخلته ضمن القتل العمد
والله عداك العيب ياحسن معاذ
من جد بردت تسبدي
هواوي والله أنك صادق
ما أقول ألا حسبي الله عليك ياكاتب الخبر كيف انك غير أمين بما تكتبة يدك
(أجل حسن معاذ قد أحتك مع نواف العابد )
الكل شاهد القطة مين الي دفع الثاني نواف العابد قام بدفع حسن معاذ مما أجبرة على السقوط في الماء
والأدهاء قام نواف العابد بتمثيل والسقوط على الأرض وكانه ناطحة ثور ماكانه ضربت رأس وبخفة من حسن معاذ
وما فعاه حسن معاذ ردت فعل طبيعية من أي شخص
أوف لو صار العكس لو ان حسن معاذ قام بدفع نواف العابد وسقط بالماء
واااااااااااو كان تقوم القيامة وغيرت طريقة كتابتك ياكاتب المقال
وأنشري ياعاجل
الاخ ثامر شكله يعاني من مشاكل مسببها له زعيم لآسيا ..
الله يعينك على نفسك ياثامر ..
الدعوى كلها كوره لاتحملها اكثر من كذا !!!
الكبير كبير ياهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااال
ومافيه جديد دايم حارق دمهم بالتوفيق للموج الازرق
العابد فكه الله
ابو معاذ كان ناوي يسببه شلل رباعي
لكن مسك اعصابه وعطاه نطحه خفيفه
والمشكله الطفل العابد ماتحملها
وبكره يطلعون جمهور هايدي يطالبون بايقاف معاذ بالدوري
مع اني هلالي حتى النخاااع العاابد هذا عطوه اكبر من حجمه ومعااااذ من زمااان انساان خلللوق واكيد الوصووص العابد مسوي معه شي
قال ايش ::: يحترف في بولونيا \"\"\"\"\"
حدّك نادي الأنصار والا أحد \"\"\"\"\"
والله من الوصاخة في اللاعبين حقين الهلال والحقد اللي بقلوبهم
والا وش الضرورة ووش الحكمة من حركة نواف العابد اللي مالها داعي
بس الحركة مقصودة من نواف الفاشل ولو الحركة اللي مسويها حسن بنواف كان
الصحافة قومت الدنيا واقعدتها وعلى قولة زميلنا اللي باول التعليقات
ويمكن يحطون هالحركة من ضمن القتل العمد والشرووع في القتل والعياذ بالله
وبعدين بالله هذا تسمونه تحكيم هذا والله شكل الهلال جايبهم على حسابه
لكن الله نصر الشبابيين نصرهم على الضالمين
على لجنة الإنضباط التنبه لحسن معاذ صراحة عمل مع اللاعب الكوري وذلك بالدهس على أصابعة متعمداً في الشوط الأول !!!!!!!!!!!!!1 يحتاج إلى كاميرا لمراقبته خاصة به لكشف تجاوزات هذا الخشن والغبي آسف على هذا الوصف لكن واضح التعمد !!!!!!
يا شين الكذب شيناه قال ايش نطحه واعاد حركة زيدان
اول شي هو احتكاك صدر بصدر وليس راس بصدر زي زيدان
والعابد يستاهل ما جاه
واتركونا من الهياط والكتابه اللي مالها داعي
يعني لو العابد هو اللي طاح في الماء كان قامة القيامه
جميع المعلقين أعلاه^^ليسو هلالين ولاشبابين
هم من أنصار الفقر والدجة...بس يلاحقون خلق الله بهالمنتديات والتصويتات والضببة الصفر!!...والخراط الفاضي والاستقبالات الحارة بعد المعسكرا في المطارات
ههههههههههه
هذي نطحه
حسن معاذ وقف بجنب جبهت العابد
بس أكيد هلالي متمرس مثل هالشغلات
على طول مسك جبهته
ومبروك لحلال البلطان البطوله
( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( ) ( )
لو كان العابد ذكي تابع حسن معاذ بالماء وعند خروجه تلقاه بقبلة أو ضمة صداقة لانتهى الأمر بسلام ولكن أن تقوم برميي بالماء وتبقى تتفرج علي والجمهور يضحك وأن كالعصفور الممطور لاء وألف لاء ويستاهل الطرد نواف قبل حسن معاذ .. وللعلم أنا لست مشجعاً لأي نادي أو ضد الآخر وكنني أحب اللعب النظيف ..
اصلا من البدايه ليه يحطون البركه بجنب الملعب ناس ماتفكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ما اعجبن الا لاعب الزعيق يوم طاح خخخخخخخخخ
والله احسوه درنقة
هههههههههههههههههههههه
ضحكتني ياصاحب الخبر وانا ماودي اضحك
يعني مثل نطحة زيدان
ياليت ترجع تشوف اللقطه زين قبل لاتنزل الخبر
الكذب خيبه والناس واعيه واعلام الهلال يضخم الخبر على كيفه .ماعمري شفت احد يحتك وينرمي في بركة ماء
والله ماحد دراى عنهم
نلاحظو هناكو اعدؤا للفريق القرن السيوي
فيليلت تتركون امنكم التعليقت على افريقي الهللي
كلوبناء معك ا زعماي ايسيا
بيض الله وجهك يامعاذ بس الحكم مو من مستوى المباراة
اقول لو يروح يبع حمام احسن من الشناط اللي ياخذها
ياسبحان الله ياخي هالنصراويين انا اقسم بالله الضيم وبعزة ربي انهم فيهم مرض نفسي وعقده اسمها الهلال ذلحين يوم يكسر سعد الحارثي سموه خشن معاذ وطاردوه بالشوارع وخلوها مايسوى ثيابه وذلحين يقولون برد اكبدهم ولوهو العابد الي طايح بالمويه كان قالو حسن معاذ قاتل نسيتو وش سوى فيكم خشن معاذ يعني كل هذا غبى كروي ياجماهير الحالمي ورب البيت انكم نقطه سودا بالرياضه السعوديه ذلحين صار حسن معاذ بطل قومي عندهم والمشكله وش سوى فيه العابد احتكاك اقل من عادي وثاني شي ياناس هالبطوله صارت مجزره للاعبين الهلال الي يضرب راس والي يناطط وشوي ويصيح ابو يمن عبدو ضريد ولا قبله بعد خشن معاذ وش سوى بالكوري يوم يدوس على فخذه وين جماهير الفقر ليش ماعلقو عليه المشكله ليتهم ند للهلال لو يجتمعون النصر والشباب والاتحاد ماجابو لاعب احتياطي من الهلال
الصرحة العاب شاف العب لة مودة طويلة ما اخذ دش ولا تروش
وكان متضايق منة اذا احتك فية من ريحتة
كل ما لها الا الترويش على اقرب مسبح
ياصاحب التعليق المسمى بسكوبي دوبي شكل العالمي يجيك حتى بالنوم اقترح عليك تشوف احد يقرا عليك من اسمك شكلك بك مس 0
يستاهل والله اللي جاه
يا جماعة الخير هذا عقله صغير
صادفته على درجة الأفق على الرحله القادمه من القاهرة ما عجبتني تصرفاته
في الطائرة مع المضيفات كل شوي يتنطط ورى الحريم لين أقفطوه الرجال
وسفلو فيه وعلموه الأدب .
هو سنونه الغريبه الي يبيلها ردميه قبل الجسر
سؤال ممكن احد يجاوبني
لماذا يجمع كل مشجعي الأندية على كره الهلال؟
بينما نجد باقي الفرق لااحد يكرهها حتى من اشد المنافسين لها
\" وكان حسن معاذ قد احتك مع لاعب الهلال نواف العابد قرب خط الملعب وسقط في بركة مائية مجاورة \"
يا كويتب كلنا شفنا ان نواف العابد دفع حسن معاذ باتجاه البركة
ترى الكتابه أمانه, عرفت يا كويتب
اخ هذا الزعيم اغلب المشجعين يتابعون صقطات الزعيم لا انجازات الزعيم هذولى هم الذينا يعانون من اظطرابات نفسيه
ههههههههه
يابعد الفرق بين الصورتين
هذا حسن معاذ وذاك زيداان
المكافخخ
أنا أجاوبك:
لأن كل ذي نعمة محسود
أنت تبي مشجعين باقي الفرق يكرهون جماهير سدوس أو مارد بالاسياح أو الوطني بتبوك....أكبر همهم اسقاط افضل نادي في أسا((((الزعييييييييم)كبر مخك يالاخ
يالبى قلبك ياحسن ياقاهرهم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.