معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اجتماع الجمعيات العمومية للمجلس الفرعي للجمعيات الأهلية بالمدينة
نشر في الرأي يوم 17 - 05 - 2019

عقد مساء أمس , اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الفرعي للجمعيات الأهلية بمنطقة المدينة المنورة، لإنتخاب أعضاء مجلس الإدارة لدورة مدتها أربع سنوات تبدأ من تاريخ اعتماد نتيجة إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي ، ومساعد المدير العام لقطاع التنمية سعادة الاستاذ فالح بن حجي العنزي، ومساعد المدير العام لقطاع العمل سعادة الاستاذ منيف الحربي، ومدير إدارة تنمية المجتمع الاستاذ ناصر القاضي، ومدير مركز التنمية الاجتماعية الاستاذ خالد الناصر، وممثلين لأكثر من 44 جمعية أهلية بمنطقة المدينة المنورة، وذلك في إدارة تنمية المجتمع بالمدينة المنورة .
وقد رحب المهندس عبدالله الصاعدي، بجميع من حضر لوجبة الإفطار والسحور المعد بهذه المناسبة مؤكداً أن القطاع غير الربحي في وطننا الغالي يعد أحد القطاعات الحيوية المهمة بإعتباره القطاع الثالث المكمل للقطاع الحكومي والأهلي، مشيراً إلى أن الوزارة لم تدخر جهداً في سبيل تطوير هذا القطاع وتمكينه ليقوم بأدواره كامله، موضحاً أن الوزارة من خلال برامج التحول الوطني ومن خلال رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، سعت إلى تطوير خدماتها ومنح القطاع الأهلي أكبر مساحة من هذا التطوير من خلال برامج الوزارة وأهدافها التنموية، ومن خلال دعم هذا القطاع المهم الذي يخدم كافة شرائح المجتمع، ومن خلال مسؤولية الوزارة، وهي المكلفة بخدمة المواطنين ورفع مستواهم الفكري من خلال نشر الوعي ومستواهم الاقتصادي، والتمكين من خلال البرامج والمشاريع التي تقدمها الجمعيات واللجان الأهلية بكافة تخصصاتها.
وأكد الصاعدي أن فكرة إنشاء مجلس تنسيقي للجمعيات الأهلية هي أحد الأفكار التي تتبناها الوزارة، حيث تهدف من خلاله إلى ربط الجمعيات وتكاتفها وتوحيد جهودها للإرتقاء بخدمة القطاع التنموي الأهلي، وتفعيل دوره في القيام بمهامه، واقتراح وتبني الأفكار للبرامج والمشاريع التنموية وآلية دعمها وتنمية مواردها المالية والإدارية، بما يحقق التكامل فيما بينهم وتقديم الدعم والمساندة والمشورة للجمعيات الأهليه بما في ذلك الاستشارات المالية والادارية.
بعد ذلك ثم فرز أسماء المرشحين واختيار أسم المرشح من أعضاء المجلس الفرعي لمجلس الجمعيات الأهلية للدورة الأولى 1440ه – 1444ه ، وقد تم اختيار كُلاً من :
سعادة الدكتور /عبدالمحسن الحربي.
(رئيساً للمجلس)
وسعادة الدكتور/ سعيد القحطاني.
(نائباً للمجلس)
سعادة الاستاذ / عبدالكريم الاحمدي.
(ممثلاً مالياً)
وسعادة الدكتور / خالد الدقل . عضواً
وسعادة الاستاذ / مصلح الردادي . عضواً
متمنياً لهم التوفيق والسداد .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.