معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اعتماد التذاكر الإلكترونية لجميع الملاعب.. ومدرجات متحركة في نجران والخرج
9 قرارات مهمة في اجتماع رابطة دوري المحترفين
نشر في سبق يوم 30 - 07 - 2012

عقد مساء السبت الاجتماع الثاني لرابطة دوري المحترفين بحضور الرئيس والأعضاء، وقد بدأ الاجتماع بكلمة افتتاحية لرئيس الرابطة محمد النويصر رحب خلالها بالحاضرين وأكد أهمية المرحلة المقبلة.
بعد ذلك كان الحديث للدكتور حافظ المدلج الذي أكد فيه أهمية هذه الاجتماعات وأهمية بعض المؤتمرات التي تخص التسويق في عالم كرة القدم داعياً الأندية للمشاركة في مثل هذه المؤتمرات، وعن استعداد الرابطة لدعم حضور الأندية لهذه المؤتمرات.
بعد ذلك اطلع أعضاء مجلس إدارة الرابطة على مشروع تطوير بيئة الملاعب والذي اعتمد من الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، حيث أوضح المهندس بندر السعد الذي قدم العرض أنه تم بدء العمل بالمشروع منذ شهرين مع نهاية الموسم الرياضي في كل الاستادات والملاعب الرئيسية التي يُقام عليها مباريات دوري زين السعودي لكرة القدم وهي: استاد الملك فهد
وملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض, استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بالقصيم، استاد الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، استاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، ملعب نادي الشعلة بالخرج، ملعب الأخدود بنجران.
وتشمل هذه الأعمال تركيب كاميرات وأنظمة مراقبة أمنية مع غرف تحكم في الاستادات الرئيسية – تجديد إنارة خمسة ملاعب – تحسين وتطوير معظم مباني الملاعب وتشمل إعادة تأهيل وتجهيز كل ما يخص غرف اللاعبين والحكام والإعلاميين والخدمات الخاصة بالجمهور من كافتيريات وأماكن جلوس ومداخل ومصليات – تجديد أنظمة الصوت في سبعة ملاعب – تجديد وتحسين مضامير الجري لثلاثة ملاعب – توريد وتجديد لوحات النتائج لتسعة ملاعب – توريد مدرجات متحركة في ملعب الأخدود بنجران وملعب نادي الشعلة بالخرج، بالإضافة إلى إعادة تأهيل وزراعة ملعب الشعلة بالخرج– إنشاء وتجهيز مراكز إعلامية في جميع الملاعب.
كما وافق مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي على تنفيذ مشروع التذاكر الإلكترونية، حيث سيتم العمل بها في جميع الملاعب الرئيسية كحد أقصى مع نهاية شهر شوال، بحيث سيتاح للجماهير شراء التذاكر من موقع مخصص على الإنترنت ومن منافذ بيع مختلفة موزعة حول الملعب، بحيث يكون رقم التذكرة مرتبطاً برقم المقعد والمكان الذي اختاره المشجع، علماً بأن شركة RPM المنفذة للمشروع ستتولى بيع وتسويق التذاكر وإدارة النواحي التنظيمية للمشروع.
كما اطلع مجلس الرابطة مبدئياً على عرض مجموعة أركان الأعمال المحدودة لتنفيذ البرامج والفعاليات الترفيهية قبل وبين شوطي المباريات.
كما فوّض مجلس إدارة الرابطة لجنة التسويق والاستثمار لدراسة كل عروض الشركات المتعاقد معها من قِبل الرابطة, كما اعتمد المجلس أيضاً إصدار بطاقات دخول الملاعب لجميع الجهات ذات العلاقة والمرتبطة بإدارة مباريات دوري زين وسيتم البدء بتنفيذها مع بدء تنفيذ التذاكر الإلكترونية.
كما اطلع الأعضاء على الموازنة التقديرية الخاصة بالرابطة والأندية، وكيفية توزيع المبالغ المستحقة للأندية وعلى لائحة التدفقات النقدية الخاصة بها .
بعد ذلك عرض ياسر المسحل أبرز ما تم اتخاذه في اجتماع لجنة كرة القدم المحترفة في الاتحاد الآسيوي كما اعتمد المجلس وضع معايير وشروط للمشاركة في دوري زين وسيتم تحديد هذه الشروط من قِبل لجنة مُشكلة برئاسة مدير إدارة التراخيص بالرابطة وبعضوية مديري التراخيص بأندية دوري زين وسيتم تحديد هذه المعايير والشروط وعرضها في اجتماعات مجلس إدارة الرابطة القادمة وتحديد موعد تنفيذها.
كما تم الاتفاق على تحديد موعد الاجتماعات خلال الموسم الرياضي، حيث سيكون موعد الاجتماع القادم يوم السبت 21 شوال الموافق 8 سبتمبر 2012م .
وفي الختام تقدم رئيس الرابطة لجميع الأعضاء بالشكر والتقدير على تعاونهم لإنجاح الاجتماع الثاني لرابطة دوري المحترفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.