ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رائد التحدي يكسب المواجهة «100» في الديربي
30 ألفا لكل لاعب.. والجماهير تحتفل بالفوز ال«45» على التعاون
نشر في عكاظ يوم 27 - 12 - 2018

في ديربي القصيم بين الرائد والتعاون الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وفي لقاء مؤجل من الجولة التاسعة، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عاد رائد التحدي من جديد لممارسة هوايته وهيمنته المعتادة عندما تغلب على منافسه اللدود الفريق التعاوني بهدفين مقابل هدف واحد، سجلت الهدفان بواسطة حسين الشويش وصالح الشهري.. فيما سجل هدف التعاون الوحيد لاعبه البرازيلي جوناثان، وشهدت المباراة حضور أكثر من (17) ألف متفرج جاؤوا لمساندة القطبين الكبيرين، وحملت المواجهة التاريخية التي جمعت الفريقين الرقم (100) وجاء الانتصار الرائدي الجديد ليرفع رصيده إلى (45) فوزاً.. في حين بقي التعاون عند رصيده السابق بواقع (27) انتصارا.. فيما حضر التعادل في (28) مناسبة.
الفوز الرائدي الثمين كان مستحقاً بفضل السيطرة الميدانية التي بسطها لاعبوه طيلة ال(90) دقيقة،عندما رسموا سيمفونية رائعة أطربت عشاقه الكثر، وأثبتت الجماهير الحمراء التي كانت حاضرة بكثافة عالية في مدرجات فريقها أنها الرقم واحد على مستوى منطقة القصيم، واحتفلت هذه الجماهير بعد نهاية المباراة بطريقتها الخاصة مع اللاعبين والمدرب وإدارة النادي التي كافأت اللاعبين بمبلغ (30) ألف ريال لكل لاعب، وفقاً لما أعلنه رئيس النادي فهد المطوع بعد نهاية النزال.
من جهته، أبدى المدافع حسين الشويش صاحب الهدف الأول سعادته الغامرة بفوز فريقه على منافسه التقليدي التعاون، مبينا أنه وزملاءه اللاعبين قدموا مستوى متميزاً استحقوا على إثره الخروج بنقاط المباراة الثلاث، مشيراً إلى أن انتصارهم في المواجهة الماضية أمام الحزم أعطاهم دفعة معنوية لكسب نزال التعاون، وهو ما تحقق بتوفيق الله.
وقال: «كان هناك انضباط تكتيكي عال جداً، وطبقنا خطة المدرب بيسينك هاسي كما يجب، وحاليا يتعين علينا أن نطوي صفحة هذه المباراة، ونفكر في المواجهات القادمة، ولا زال المشوار أمامنا طويلاً وبحول الله تعالى سيواصل الفريق مسيرته بالدوري بنجاح، وكل ما نأمله هو وقوف وتكاتف كل الرائديين مع الفريق، وأشكر الجماهير الرائدية على حضورها لملعب المباراة، ومؤازرتها لهم أسهمت في حصد النقاط الثلاث وهي أقل هدية تقدم لهم على وقفتهم غير المستغربة، ونأمل منهم مزيدا من الدعم والمساندة في المباريات القادمة».
فيما أكد المهاجم صالح الشهري صاحب الهدف الثاني أن فريقه الأحمر استحق بكل جدارة الانتصار على المنافس اللدود التعاون في قمة القصيم، عطفاً على الروح القتالية التي ظهر عليها زملائي اللاعبون في هذه المباراة الصعبة التي كانت تمثل لنا أهمية قصوى، بحكم التنافس التقليدي بين قطبي المنطقة، وهذه النقاط الغالية والثمينة هي أقل ما يقدم لعشاق رائد التحدي.
وقال: «إن مدرب فريقه هاسي كانت له بصمة واضحة على الفريق.. إذ عمل خلال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين من كافة النواحي الفنية والنفسية حتى تحقق الانتصار ولله الحمد، وهذا الفوز هدية متواضعة لكافة عشاق أحمر بريدة، وحاليا ينبغي علينا طي صفحة مباراة التعاون والتفكير في مباراة أحد القادمة، ونحن بلا شك مطالبون بمواصلة الانتصارات حتى نحقق آمال وتطلعات عشاق ومحبي الرائد».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.