الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    القدرات البشرية    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    في ختام دور المجموعات بالتصفيات المشتركة.. الأخضر يواجه شقيقه الأردني في "الأول بارك"    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    سكالوني: مهمتي الحفاظ على ميسي ورفاقه    توفير الوقت والجهد    الأمير عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    ربط «الإسكان» والصندوق العقاري بمنصة «تنفيذ»    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    أفضل أيام الدنيا    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    شركة تكافئ موظفيها لإنقاص أوزانهم    مريضات السكري والحمل    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    للمرة الأولى.. «هيئة النقل» تدشّن مركز التحكم لمتابعة مركبات النقل العام في مكة والمشاعر    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    وزير الداخلية يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    الحج.. أمن ونجاح    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    نيوم ينهي التعاقد مع البرازيلي رومارينهو قادما من الاتحاد    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    وزارة الداخلية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    طقس غائم جزئياً على مكة وصحواً على المدينة وجدة    «إثراء» يفتح باب التسجيل في مبادرة «الشرقية تبدع»    مانشيني: الصدارة تهمنا.. وكأس الخليج هدفنا    أول مولود في موسم الحج نيجيري    خادم الحرمين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة    جاهزية أسواق النفع ومسالخ جدة لموسم الحج وعيد الأضحى    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    أمير الرياض يستقبل سفير النرويج وأمين عام «موهبة»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    القبض على مخالفين لنظام الحدود لتهريبهما 24 كيلوغرامًا من الحشيش في نجران    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    وصول 1075 من ضيوف خادم الحرمين من 75 دولة    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    شرائح «إنترنت واتصال» مجانية لضيوف خادم الحرمين    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سعود بن نايف يثني على خطط تطوير القطار
استقل الرحلة المتجهة من الدمام إلى الأحساء

استقل الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية صباح أمس القطار المتجه إلى الهفوف يرافقه الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت وكان في استقبال سموه لدى وصوله محطة السكة في الأحساء الأمير عبدالعزيز بن محمد بن جلوي والأمير فيصل بن فهد بن جلوي ووكيل المحافظة خالد البراك وامين الأحساء المهندس عادل الملحم ومدير الشرطة اللواء ابراهيم القحطاني وعدد من مديري القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية وأعيان المحافظة وفور وصوله اطلع على معرض السكة الذي يبرز مشاريع السكة في الأحساء وابرزها تعديل مسار سكة الحديد في المحافظة.
من جهته قام رئيس عام المؤسسة باطلاع سموه على خطط تطوير الخدمة ودعم أسطول المؤسسة بقطارات جديدة وإدخال أنظمة تشغيل ومراقبة آلية متطورة واعتماد معايير فنية عالية الجودة والأداء لتشغيل القطارات إضافة إلى مشروع تطوير محطات الركاب في كل من الدمام والهفوف والرياض.
وقد أشاد سموه الكريم بمستوى الدعم الكبير الذي تحظى به المؤسسة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي عهده الامير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله تعالى.
وأثنى سموه على القطارات الجديدة التي تعمل بين الدمام والرياض، وقال : لقد سعدت بالسفر الى الهفوف على متن احد قطاراتنا الجديدة التي بدأت العمل على هذا الخط وصولا للرياض، وحقا ودون أي مجاملة فقد وجدت هذه القطارات تماثل بل تأكدت انها إن لم تكن بنفس المستوى في الدولة المصنعة فهي أفضل وكان لدقة المواعيد والخدمة المقدمة في المحطة وعلى متن القطار ما يفخر به المواطن السعودي .
وقدم سموه شكره لرئيس عام المؤسسة المهندس محمد السويكت ووصفه بالرجل الذي يعمل بصمت الى ان أوصل السكة الحديد الى ما هي عليه الان متمنيا له وللمؤسسة التوفيق في جميع المشاريع التي تحت التنفيذ او تحت الدراسة مؤكدا سموه انها ستكون على نفس المستوى، كما قدم شكره لجميع العاملين في المؤسسة من إداريين ومهندسين ومشغلين لما يقومون به من جهد وعلى تفانيهم في تقديم الخدمة اللائقة بوسيلة النقل الأهم على هذا المستوى متمنيا للجميع التوفيق لما يحبه ويرضاه.
الأمير سعود في محطة الهفوف
 سموه يطلع على مشاريع السكة الحديد
 وصول الأمير سعود الى الهفوف
 مسئولو محافظة الإحساء يستقبلون سموه
 كلمة سمو أمير الشرقية في سجل الزياراتالأميرسعود في محطة الهفوف


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.