النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرائد ينشد الصعود عبر المدرسة وسدوس يهدد أبها بخسارة جديدة
دوري الأولى يدخل المنعطف الأهم اليوم
نشر في الرياض يوم 01 - 05 - 2008

عصر اليوم (الخميس) موعد المحطة الاكثر اهمية من حيث التنافس الفعلي نحو الصعود والهبوط ومع حلول المحطة 24لدوري الصعوبات والتقلبات ومع هذه المحطة ستتضح الرؤية كثيرا حول من يحافظ على فرص الصعود من فرق المقدمة بعد ان اتضح موقف ضمك والفتح يوم امس ومن سيرافق الفيحاء للدرجة الثانية، فالأوراق لازالت غامضة حتى نهاية هذه الجولة واللقاءات الستة والمثيرة هذا اليوم ستحدد اشياء كثيرة لاغلب الفرق واللقاءات على النحو التالي أبها المتصدر يستضيف سدوس والوصيف الرائد مع الرياض والثالث الانصار يستقبل الجبلين والتعاون وأحد ببريدة وهجر يستضيف الفيصلي والفيحاء يذهب الى الخليج.
الرياض * الرائد
يذهب وصيف الترتيب رائد التحدي صاحب ال 36نقطة الى الرياض في مهمة لا تقل اهمية عن لقاء أبها الماضي يذهب حاملا شعار الفوز ولا غيره اذا ما أراد الصعود بحكم ان المحطتين الأخيرتين تعتبران اسهل وجميعها تقام ببريدة ولا يفصل المدرب التونسي الدوري الممتاز سوى اطلاق الحرية لاحمد الحربي والشريف اخوان والعسيري لنثر ابداعاتهم بعيدا عن الطرق الدفاعية وجلب النقاط ولاشك انهم الأقرب للعودة بالنقاط الثلاث اذا ما أتبعوا الطريقة الهجومية 4- 4- 2فيما يسعى الرياض الى تحسين موقعه رغم انه يعاني ويفرط في النقاط بسهولة على ارضه ويملك 31نقطة في المرتبة العاشرة وتلقيه خسارة جديدة تجعله يدخل مرحلة الحسابات والبحث عن البقاء
أبها * سدوس
بعد سلسلة من التفريط وخصوصا في الجولتين السابقتين ليس امام المتصدر أبها سوى الفوز ليبقي حظوظه قائمة واذا ما خسر من سدوس اليوم فانه سيعض اصابع الندم على التفريط وعلى الفرص التي طرقت أبوابه كثيرا واذا لم يحقق لاعبو أبها الفوز اليوم فانهم لا يكونون جديرين بالصعود وخسارتهم تؤكد ذلك امام جماهيرهم فيما يبحث الضيف عن نقاط التأمين خصوصا وانه يملك 31نقطة ويبحث ايضا عن رد الاعتبار عن خسارة القسم الاول اذ متوقع للقاء الاثارة والقوة والندية.
الأنصار * الجبلين
يستضيف الفريق الانصاري المرشح الأقوى للصعود وصاحب النقاط ال 36والمركز الثالث نظيره جريح الجولة السابقة الجبلين في لقاء صعود وهبوط فالانصار صاحب الظروف الافضل والخطوط الاقوى والحظ القوي، حيث يلعب اليوم لقاءه الثالث على التوالي على ارضه ويلعب اللقاء الرابع الاسبوع المقبل على نفس المكان اذا مؤهل للفوز بشكل كبير اذا ما استفاد من الظروف الجيدة ويبقى الضيف في موقف صعب وهو ينشد التعويض من خلال المحطة الاصعب للضيف 30نقطة ويحتاج الى نقاط تأمين وهروب من مواطن الهبوط الا ان الامر يبدو فيه من الصعوبة الشيء الكثير.
التعاون * أحد
لقاء الجريحين خسر التعاون من ضمك برباعية وأحد خسر ديربي المدينة وكلاهما يبحث عن النقاط للهروب من الهبوط خصوصا اصحاب الارض الذين يقفون في موقع مخيف المركز 13ب 29نقطة وليس امامهم سوى استغلال الفرصة ومصالحة الجماهير وتحقيق الانتصار الاهم الا ان الضيف لن يكون صيدا سهلا ومتوقع التعادل هو العنوان الاخير للقاء ويملك أحد 31في المركز التاسع.
هجر *الفيصلي
يقام اللقاء في ضيافة هجرالذي يملك 31نقطة في المركز الثامن بعد ان استعاد عافيته وحقق الفوز على الفيحاء فالفوز يرفع رصيده النقطي ويبتعد قليلا عن الخوف اما الفوز بالنسبة للضيف يعتبر من الفرص الاخيرة للهروب من الخطرخصوصا وانه قبل الاخير ومهدد بالهبوط ولا يملك سوى 29نقطة.
الفيحاء * الخليج
يذهب ابناء سيهات الى المجمعة لأخذ غلتهم من الفيحاء ورفع رصيدهم من النقاط الى 37والبقاء ضمن دائرة التنافس والفوز اليوم متوقع نظرا لعدم اهمية اللقاء بالنسبة للفيحاء الذي اعلن هبوطه والاكتفاء ب 13نقطة جمعها خلال هذا الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.