السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في الجولة 28 لدوري «يلو».. القاسية يعود للانتصارات.. والضيوف يسيطرون
نشر في الرياض يوم 20 - 04 - 2024

اختتمت منافسات الجولة 28 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين والتي استمرت على مدار ثلاث أيام، حيث أقيمت تسع مواجهات، انتصرت خلالها سبعة فرق، كان الفوز لأصحاب الأرض في ثلاث مرات، وللضيوف في أربع مواجهات أخرى، وحضر التعادل في مواجهتين، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل السلبي، وتم تسجيل 22 هدفاً.
اليوم الأول للجولة جدد فيه البكيرية مواجع هجر عندما هزمه بنتيجة 1-صفر، هدف اللقاء الوحيد سجله لاعب وسط البكيرية خالد الحازمي، وعلى ملعب إدارة التعليم بعنيزة تعادل العربي والعين بنتيجة هدفين لمثلهما، سجل لأصحاب الأرض البرازيلي لويز مورالها والغيني روميل كيوتو من ركلة جزاء، وللضيوف نواف العصيمي والغيني أنتوني أوكبوتو من ركلة جزاء.
وعلى ملعبه في صفوى حقق الصفا النتيجة الأعلى بالفوز على الترجي بأربعة أهداف لهدف، سجل لأصحاب الأرض البرازيلي فابيو تيكسيرا ومحمد السهلاوي هدفين وحسين النخلي، وللضيوف جهاد الزويد من ركلة جزاء.
اليوم الثاني للجولة شهد عودة المتصدر القادسية لنغمة الانتصارات من جديد التي فقدها بالخسارة بالجولتين الماضيتين بعد كسب مضيفه جدة بثلاثية نظيفة سجلها عبدالعزيز العثمان والعاجي مباي دياني والألماني ألكسندر هاك.
وفي لقاء آخر بالرس حقق الخلود فوزاً مهماً له في مشوار المنافسة عندما كسب ضيفه أحد بهدفين نظيفين، سجلها سلطان الشهري والغيني آرثر رزيندي.
وفي لقاء آخر بالحفر تعثر الباطن بالخسارة أمام العدالة بهدفين لهدف، سجل له عكاشه حمزاوي، وللضيوف حسن المجحد والمالي أولريش دونافان.
ختام الجولة شهد تعادل النجمة والعروبة سلبياً، مع تصدي حارس النجمة فريد شعال لجزائية لاعب العروبة العاجي فورنون بالوقت بدل الضائع. وفي الجوف سجل الجندل فوزاً ثميناً على الجبلين بهدف نظيف سجله صبري الزايدي.
ختام الجولة بالحفر تلقى القيصومة خسارة جديدة أمام الفيصلي بنتيجة 2-1، سجل لأصحاب الأرض إليوت سيموس، وتكفل بهدفي الضيوف البرازيلي لوكاس دي سوزا الأول من ركلة جزاء.
وقبل ست جولات على الختام يواصل القادسية صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة، يليه الخلود والعروبة برصيد 51 نقطة، وهم حتى الآن ثلاثي الصعود لدوري روشن، وبعد ذلك يأتي رابعاً العربي برصيد 49 نقطة، العدالة خامساً ولديه 46 نقطة، الفيصلي يأتي بالمركز السادس ولديه 44 نقطة، فالجبلين 43 نقطة، وثامناً الباطن 42 نقطة، فالنجمة والصفا بالمركزين التاسع والعاشر ويملكان 38 نقطة، فالجندل بالمركز ال11 ولديه 36 نقطة، ثم جدة 34 نقطة، فالعين والبكيرية 32 نقطة، فأحد بالمركز 15 ويملك 31 نقطة، وفي مناطق الهبوط هجر 23 نقطة، فالقيصومة 20 نقطة، وأخيراً الترجي 19 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.