ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخضر التايكوندو بطلاً للعرب
نشر في الرياض يوم 09 - 02 - 2024

استحوذ المنتخب السعودي للتايكوندو وللمرة الثالثة على التوالي على لقب كأس العرب للمنتخبات في نسختها الرابعة التي اختتمت برعاية الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة أكثر من 1200 لاعب ولاعبة، حيث حصل لاعبو ولاعبات المنتخب على (14) ميدالية متنوعة منها خمس ميداليات ذهبية من نصيب اللاعبة دنيا أبو طالب واللاعب أحمد المولد في فئة الكبار، واللاعبين عبدالرحمن الشهراني وأنس القرنوس في فئة الشباب، واللاعب الناشئ عبدالعزيز شبعاني في فئة الناشئين، وميداليتان فضيتان للاعبة ميرال مطر وأحمد بن قاسم وسبع ميداليات برونزية للاعبين عبدالإله عسيري وعلي المبروك وعبدالله المشرف وراكان السلمة وعبدالمحسن الشويبي وحمد الشنيفي واللاعبة رند ال ساكب.
وكان أخضر التايكوندو قد ختم مشاركته ببطولة الفجيرة الدولية المصنفة (G2) بعد فراغه من بطولة العرب بتحقيق ميداليتين ذهبيتين عن طريق اللاعبة دنيا أبو طالب واللاعب علي المبروك وميداليتين فضيتين للاعبة ميرال مطر واللاعب نواف حسين وميداليتين برونزيتين للاعبين عبدالمحسن الشويبي وحمد الشنيفي.
تحت إشراف الجهاز الفني المكون من قربان يوقداييف ومدربي الفئات السنية الكابتن محمد القحطاني وفهد الدويسان، ووجد ضمن الطاقم التدريبي المساعدان محمد الحمدان وعلي آل خضير والجهاز الإداري المكون من مدير المنتخبات ناصر القحطاني ومحمد الكعبي وخالد الأسمري والإدارة النسائية المكونة من هتوف العقيل ومنال العندس وضحى آل رشيد وفجر العساف ونجود إمام.
من جانبه، أبان رئيس الاتحاد العميد شداد العمري بأن كأس العرب باكورة المشاركات الخارجية للموسم الحالي ونهدف في هذه المشاركة بجانب الحصول على اللقب الوقوف على جاهزية اللاعبين واللاعبات واكتشاف المواهب الجديدة التي برزت في المسابقات المحلية سواءً على مستوى اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية لإكسابهم الخبرة والاستفادة من المشاركات الدولية، وضمن تجهيز الأخضر السعودي المشاركة في بطولة تركيا الدولية خلال الفترة من 10 - 15 فبراير الجاري التي تدور رحاها بمدينة أنطاليا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.