جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ديمتري يستنجد بلاعبي الأولمبي لسد ثغرة غياب الدوليين .. و زياييه يقلق الاتحاديين
برناوي اتحادي و شهراني القادسية “انتظار”
نشر في الندوة يوم 21 - 08 - 2011

شارك عدد من لاعبي الاتحاد لدرجة الأولمبي في تدريبات الفريق الكروي الأول مساء أمس السبت بعد أن استدعى مدرب الفريق ديمتري مجموعة من الأسماء لسد ثغرة رحيل اللاعبين الدوليين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول حيث سوف يعتمد ديمتري على عدد من الأسماء الشابة خلال مباراة الفريق الودية المقبلة أمام فريق المريخ السوداني يوم الثلاثاء القادم ، هذا و كان الفريق الاتحادي قد كسب لقاءه الودي الأخير الذي كان أمام فريق نجران بهدفين مقابل هدف سجل هدفي الاتحاد نايف هزازي و محمد نور في الشوط الثاني من المباراة بينما سجل هدف نجران في الشوط الأول عوض خميس وكانت مجريات المباراة لمصلحة الاتحاد من خلال السيطرة على مجريات اللقاء ، هذا وكان قائد الفريق محمد نور هو نجم المباراة بعد تسجيله لهدف و صناعته للهدف الذي أحرزه نايف هزازي من ضربة رأسية .
إلى ذلك أبدى الاتحاديون قلقهم من المستوى الفني الذي قدمه المحترف الجزائري عبدالمالك زياييه خلال المباريات الودية التي لم يتمكن فيها من تسجيل أي هدف وكان مستواه الفني أقل من المتوسط مما وضع هذا الأمر أكثر من علامة استفهام على مستوى اللاعب خاصة و أن المباراة المرتقبة أمام فريق سيؤول الكوري الجنوبي ستكون في السادس عشر من شهر شوال المقبل ، فيما قدم النجم الكويتي فهد العنزي مستوى فنياً متميزاً برفقة النجم البرازيلي ويندل جيرالدو .
ومن جهة أخرى تحسم إدارة نادي الاتحاد خلال الأسبوع الحالي مسألة انتقال لاعب الوحدة عبدالخالق برناوي إلى صفوف الاتحاد وذلك بعد أن وصل الطرفان إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق ولم يتبق في الوقت الراهن سوى انتظار الاتحاديين لبطاقة اللاعب الدولية من قبل ناديه البرتغالي الذي هو من يملك بطاقته في الوقت الحالي بعد انتقاله من ناديه الوحدة . وعلى صعيد لاعب القادسية ياسر الشهراني فلا زالت المفاوضات الاتحادية قائمة بالحصول على خدمات اللاعب حيث يعتبر الشهراني أقرب إلى نادي الاتحاد بعد انسحاب الهلال من الصفقة بعد عدم توفر السيولة المالية من قبل الهلاليين للتوقيع مع اللاعب .
وفي سياق آخر أوضح رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بأن العضو الداعم هو الشخص الوحيد الذي دعمه منذ توليه رئاسة الاتحاد في شهر شعبان الماضي موضحاً بأن العضو الداعم وراء كافة الإنجازات التي تحققت لنادي الاتحاد منذ عام 1417ه ولم يتخل عن الإدارة الحالية بل أنه هو الشخص الوحيد الذي وقف إلى جانبها بتقديمه دعما ماليا كبيرا يستحق الثناء والتقدير مؤكدا بأن العضو الداعم لن يتخلى عن نادي الاتحاد في المستقبل لما عرف عنه من عشق للكيان الاتحادي.
والتمس اللواء الجهني العذر لباقي أعضاء الشرف الذين لم يدعموا الإدارة الحالية حتى الآن بأن ذلك قد يعود لظروفهم الخاصة مع تأكيده بأنه على يقين بأنهم لن يتخلوا عن ناديهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.