مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لقاءات معايدة في الجهات الحكومية .. أمس
نشر في الجزيرة يوم 12 - 03 - 2001

*متابعة: عمر اللحيان فارس القحطاني خالد الحربي بداح البداح سلطان المواش فيصل الواصل احمد القرني
************
رئاسة الحرس الوطني تعايد منسوبيها
بحضورمعالي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري نائب رئيس الحرس الوطني المساعد وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية أقام الحرس الوطني صباح أمس الأول السبت حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى بالرياض، وقد تبادل الجميع التهاني بهذه المناسبة وقد حضر حفل الاستقبال معالي وكيل الحرس الوطني الأستاذ عبدالرحمن أبو حيمد ووكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج عبدالعزيز العياف ووكيل الحرس الوطني للشؤون الفنية الدكتورعبدالرحمن السبيت ووكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية الأستاذ فيصل بن معمر والمدير العام للشؤون المالية والإدارية بالحرس الوطني الدكتور عبدالله المنيف ورؤساء الهيئات العسكرية وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
************
وزارة التعليم العالي تعايد منسوبيها
أقامت إدارة العلاقات العامة بوزارة التعليم العالي أمس الأحد حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمقر الوزارة بالرياض بحضور الدكتور خالد بن صالح السلطان وكيل الوزارة للشؤون التعليمية والدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح الأمين العام لمجلس التعليم العالي وسعادة الدكتور عبدالله بن إبراهيم المعجل وكيل الوزارة للعلاقات الثقافية المكلف والمديرين العموم ومنسوبي الوزارة. وتم خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بحلول العيد السعيد في جو أخوي مفعم بالود والمحبة.
************
الهيئة الوطنية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
استقبل الأمين العام للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وانمائها الدكتور عبد العزيز بن حامد أبو زنادة بمكتبه بالهيئة جميع منسوبي الهيئة الذين قدموا لسعادته التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
************
الكلية التقنية في بريدة تقيم لقاء معايدة
نظمت الكلية التقنية في بريدة ممثلة في ادارة العلاقات العامة امس الأحد لقاء معايدة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وقد التقى جميع منسوبي الكلية في صالة مسرح الكلية للمعايدة والاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة.
وقد القى عميد الكلية الدكتور جاسر بن سليمان الحربش كلمة ترحيبية بهذه المناسبة بعدها تناول الجميع طعام الافطار والمرطبات.
************
حفل معايدة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم
نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم حفل معايدة للموظفين والعاملين بصحة القصيم وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية امس الأحد مع أول دوام رسمي بعد اجازة عيد الاضحى المبارك.
ويأتي ذلك بناء على توجيهات المدير العام لتنظيم وقت المعايدة والاحتفاء بهذه المناسبة لبث روح المحبة والألفة بين العاملين.
************
صحة الحرس الوطني تقيم حفل معايدة
أقامت ادارة العلاقات العامة والشؤون الاعلامية بالشؤون الصحية للحرس الوطني حفل معايدة لمنسوبي مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض وذلك صباح امس تبادل خلاله الجميع التهاني بعيد الاضحى المبارك.
وقد كان في مقدمة الحضور الدكتور عبد الله الربيعة نائب المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني وعدد كبير من المسؤولين بمدينة الملك عبد العزيز الطبية من مدنيين وعسكريين.
************
حفل معايدة لموظفي التأمينات الاجتماعية
بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميّد وسعادة نائبه الاستاذ سعود بن محمد السويلم التقى موظفو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في صالة الاجتماعات في اليوم المفتوح بمناسبة عيد الاضحى لتبادل التهاني بهذه المناسبة الكريمة.
وقد قامت العلاقات العامة بدعوة وتنظيم هذا اللقاء الذي اتاح الفرصة للجميع بتبادل التهاني وذلك في الساعة الاولى من بداية الدوام الرسمي للعمل امس الأحد. وقد حضر الحفل عدد من موظفي الموسسة القدامى مشاركين في احتفالات المؤسسة.
************
رئاسة هيئة الأمر بالمعروف تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
على شرف صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد العزيز بن عبد الرحمن السعيد اقامت الرئاسة العامة ممثلة بادارة العلاقات العامة والاعلام صباح امس الأحد اول ايام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الاضحى المبارك حفل معايدة لمنسوبي الرئاسة وفرع منطقة الرياض. وقد حضر اللقاء الذي تبودلت فيه التهاني بهذه المناسبة اصحاب الفضيلة الوكلاء والمستشارون وفضيلة مدير عام فرع منطقة الرياض وفضيلة رئيس هيئة مدينة الرياض ومديرو الادارات والموظفون بالرئاسة وفرع منطقة الرياض.
تجدر الاشارة الى ان ادارة العلاقات العامة والإعلام التي تقوم بتنظيم هذا اللقاء تهدف من خلاله الى توثيق الصلات الاجتماعية وتعزيز الترابط الأخوي استشعارا منها بفرحة العيد.
************
الصحة تعايد منسوبيها
التقى معالي وزير الصحة أ.د. اسامة بن عبدالمجيد شبكشي بديوان الوزارة صباح امس بكبار مسؤولي الوزارة وذلك خلال حفل المعايدة الذي نظمته ادارة الإعلام الصحي والنشر بمناسبة بدء العمل بعد اجازة العيد المبارك وبحضور معالي رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي د. عبدالرحمن السويلم ونائبه د. صالح التويجري وامين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية حيث تبادلوا التهاني بالعيد، بعدها ارتجل معالي وزير الصحة د. شبكشي بهذه المناسبة شكر فيها جميع العاملين المشاركين في حج هذا العام على النجاح الذي كان قد لقي اشادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية، واكد معاليه بان نجاح خطة هذا العام الصحية والتناسق التام مابين اللجان والقطاعات الصحية بالحج مما ادى الى توفر جميع الادوية المطلوبة والملزمة الطبية والتجهيزات الآلية في المستشفيات والمراكز الصحية المنتشرة في مكة المكرمة و المشاعر المقدسة، وركز معاليه على نجاح الخدمات المقدمة في اقسام العناية المركزة التي شارك فيها لأول مرة استشاريون وممرضون من الولايات المتحدة الامريكية وبعض الدول الاوروبية وماليزيا، ونقل معاليه اشادة الاستشاريين بالتجهيزات الطبية التي شاهدوها بالمشاعر المقدسة والخطة الصحية المعمول بها في حج هذا العام.. واعرب معاليه عن امله ان يكون هذا النجاح حافزاً في المستقبل على تطوير جميع اقسام العناية المركزة في اقسام مستشفيات المملكة، وكذلك تطبيق تلك الخطط الصحية في جميع المناطق والمحافظات للاستفادة منها في اعمالهم.. كما نوه بالدور الذي قامت به جمعية الهلال الاحمر السعودي والخدمات الطبية المقدمة من الخدمات الطبية بالحرس الوطني بالقوات المسلحة وقوى الامن وتضافر الجهود والتنسيق الدائم الذي ادى الى نجاح الخدمات الصحية بصفة عامة في مكة والمشاعر المقدسة.
************
تعليم جازان يعايد منسوبيه
اقامت الادارة العامة للتعليم بمنطقة جازان امس الاحد حفل معايدة لمنسوبيها من الموظفين والمشرفين التربويين بحضور مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور علي بن يحيى العريشي وقد تبادل الحضور التهاني بحلول عيد الاضحى المبارك، بعد ذلك تناول الجميع طعام الافطار بهذه المناسبة.
الجدير بالذكر ان الادارة العامة للتعليم بمنطقة جازان قد دأبت على تنظيم هذه العادة في كل مناسبة عيد للالتقاء وتبادل التهاني..
************
حفل معايدة بدارة الملك عبدالعزيز
نظمت ادارة العلاقات العامة بدارة الملك عبدالعزيز حفل معايدة امس وذلك بحضور الامين العام للدارة الدكتور فهد بن عبدالله السماري وقد شارك في الحفل جميع منسوبي الدارة وقد تبادلوا خلالها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.
************
تعليم العلا نظم حفل معايدة
بحضور مدير التعليم بمحافظة العلا ابراهيم بن سليمان القاضي ومساعد مدير التعليم الاستاذ فيصل أحمد الغيثي ومدير ادارة شؤون الطلاب عبدالرحمن بن محمد بن عيسى ومديري الادارات ورؤساء الاقسام والوحدات اقامت ادارة التعليم بمحافظة العلا حفل معايدة بمناسبة عيد الاضحى المبارك وقد حضر الحفل المشرفون والموظفون بالادارة بالاضافة الى مديري المدارس وقد القى مدير التعليم بمحافظة العلا الاستاذ ابراهيم بن سليمان القاضي كلمة هنأ بها الجميع بمناسبة عيد الاضحى المبارك، كما نقل لهم تهاني وتبريكات معالي وزير المعارف الدكتور أحمد بن محمد الرشيد ووكلاء الوزارة كما اشاد بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين، الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن كما رفع تهانيه الى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني بمناسبة حج هذا العام.
************
حفل معايدة لمنسوبي بلدية منطقة الجوف
أقامت ادارة العلاقات العامة ببلدية منطقة الجوف صباح يوم أمس الاحد حفل معايدة لمنسوبي البلدية، بحضور رئيس بلدية منطقة الجوف المهندس سفر بن ناصح البقمي ومديري الادارات والاقسام بالبلدية، ويأتي هذا الحفل الذي اقيم في اول ايام الدوام الرسمي بعد الاعياد، ضمن جهود العلاقات العامة في توطيد روح التعاون والمودة وتأصيل الانتماء الوظيفي بين منسوبي البلدية.
************
حفل معايدة ببلدية القويعية وإدارة تعليم البنات
نظمت وحدة العلاقات العامة ببلدية محافظة القويعية حفل معايدة وإفطار امس الاحد لمنسوبيها بمقر البلدية كعادتها السنوية بمناسبة عيد الاضحى المبارك،.
وقد حضر هذا الحفل رئيس البلدية محمد بن حمود الشايع ومسفر غالب والدكتور عبدالله الحصان وعبدالعزيز البصري.
من جهة اخرى فقد اقامت ادارة تعليم البنات بالقويعية حفل معايدة لموظفي الادارة، وذلك بحضور مدير عام تعليم البنات بالمحافظة الدكتور محمد بن عبدالله المطوع ومساعده عبدالله بن جبرين الجبرين ورؤساء الاقسام ومنسوبي الادارة واكد الدكتور المطوع عن حرص الادارة لتنظيم هذا الحفل موضحا ان الهدف من اقامته تبادل التهاني وزيادة اواصر التلاحم والترابط والإخاء بين منسوبي الادارة.
************
حفل معايدة بالمؤسسة العامة للتعليم الفني
اقامت ادارة العلاقات العامة بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني حفل معايدة صباح امس الاحد بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبداية الدوام بعد اجازة العيد. وقد كان معالي محافظ المؤسسة الاستاذ محمد بن سليمان الضلعان في مقدمة المهنئين وكذلك نواب المحافظ والمديرون العامون ورؤساء الاقسام بالمؤسسة وعمداء الكليات ومديرو المعاهد التجارية والمراقبون ومديرو مراكز التدريب المهني بالرياض.وفي كلمة لمعالي المحافظ للمهنئين حمد الله على نعمة الاسلام والامن والامان، كما اشاد بما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين للتعليم الفني والتدريب المهني في ميزانية العام الحالي واشار معاليه الى ان المؤسسة تسعى بكل الوسائل لاستيعاب كافة المتقدمين لوحداتها المختلفة.. مؤكدا ان المؤسسة ماضية في هذا التوجه حتى يتحقق حلم قادة هذا البلد بأن يكون شباب هذا الوطن هم السواعد التي تبني الوطن في كافة المجالات من خلال توطين الوظائف.
************
معايدة الشؤون الإسلامة بالقصيم
نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم حفل معايدة في مقر الفرع بمدينة بريدة بحضور مدير عام الفرع فضيلة الشيخ د. علي بن محمد العجلان ورؤساء الأقسام ومنسوبي الفرع.أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالفرع عبدالعزيز بن صالح العبد الرحيم . وقد تبادل الجميع التهاني بالعيد .
************
تنظيم حفل معايدة بنادي ضباط القوات المسلحة بالرياض
أقام نادي ضباط القوات المسلحة أمس حفل معايدة لمنسوبي القوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا.
وحضر الحفل قادة أفرع القوات المسلحة ورئيس هيئة استخبارات وأمن القوات المسلحة ومدير عام المؤسسة العامة للصناعات الحربية ورؤساء الهيئات وكبار موظفي وضباط وزارة الدفاع والطيران.
************
منسوبو مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية يتبادلون التهاني
أقام مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية حفل استقبال ومعايدة لمنسوبي المركز مع بدء أول أيام العمل بعد نهاية إجازة عيد الأضحي المبارك بمشاركة جميع منسوبي إدارات وأقسام المركز جريا على العادة السنوية.بحضور المدير العام لمركز المعلومات الوطني د. خالد بن محمد الطويل لتهنئة الجميع بالعيد السعيد.
************
منسوبو وزارة الخدمة المدنية يتبادلون التهاني بالعيد
بحضور معالي وزير الخدمة المدنية محمد بن علي الفايز ومعالي نائب وزير الخدمة المدنية عبدالرحمن بن عبدالمحسن العبد القادر قام منسوبو وزارة الخدمة المدنية بتبادل التهاني بعيد الأضحى المبارك أمس الأحد جريا على العادة بعد كل إجازة عيد.وشارك في هذه المناسبة أمين عام مجلس الخدمة المدنية فهد بن علي الشدي ووكيل وزارة الخدمة المدنية محمد بن صالح الدويسي ومساعد نائب الوزير عبدالعزيز بن سليمان العسكر ووكيل وزارة الخدمة المدنية المساعد للتصنيف والتوظيف عبدالله بن علي الملفي والمديرون العامون ومديرو الإدارات وموظفو الوزارة.
************
حفل معايدة لمنسوبي إدارة التعليم بحوطة بني تميم
بحضور مدير التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق إبراهيم بن محمد الصويهيد أقامت إدارة التعليم حفل معايدة لمنسوبيها تبادل من خلاله الموظفون التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ويهدف هذا الحفل الى بث روح الألفة والمحبة الصادقة بين جميع منسوبي الإدارة ومن ثم التوجه الى مواقع أعمالهم.
حفل معايدة بجامعة الملك سعود
أقامت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بجامعة الملك سعود حفل المعايدة السنوي احتفالاً بعيد الأضحى المبارك بحضور معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين حيث تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بجامعة الملك سعود اعتادت على تنظيم حفل المعايدة من كل عام.
************
حفل معايدة بتعليم الرياض
اقامت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أمس الاحد حفل المعايدة السنوي الذي دأبت الادارة على تنظيمه اول ايام الدوام بعد اجازة عيد الاضحى بحضور مدير عام التعليم الدكتور عبدالله عبدالعزيز المعيلي ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم بن محمد آل عبدالله ومساعد المدير العام للشؤون المالية والادارية عبدالمحسن الثابت ومديري الادارات ومديري مراكز الاشراف التربوي ورؤساء الاقسام والشعب والمشرفين التربويين والموظفين وقد تبادل الجميع التهاني بالعيد.
************
رئيس الطيران المدني يلتقي بمنسوبي الرئاسة
التقى معالي رئيس الطيران المدني الدكتور علي بن عبدالرحمن الخلف بمنسوبي الرئاسة ومشاريع المطارات الدولية وذلك بمقر رئاسة الطيران المدني في الحفل الذي نظمته ادارة العلاقات العامة والاعلام بمناسبة عيد الاضحى.
وقد تمنى معالي رئيس الطيران المدني لمنسوبي الرئاسة والمشاريع دوام التوفيق وان يعيد الله تعالى هذه المناسبة المباركة بالخير واليمن والبركات على الجميع.
************
حفل معايدة بإدارة شؤون الكليات التقنية
اقامت ادارة شؤون الكليات التقنية حفل معايدة لمنسوبيها في مقر مركز النشاط الطلابي بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض وذلك بحضور المشرف العام على الادارة الدكتور سعيد بن تركي الملة وعمداء العمادات المساندة وعميد كلية الاتصالات حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.
************
وزارة العمل تنظم حفل معايدة لمنسوبيها
استقبل معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ الدكتور علي بن ابراهيم النملة في مقر مكتب معاليه بالوزارة في الرياض صباح أمس الاحد الموافق 16/12/1421ه مسؤولي وموظفي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بوكالاتها الثلاث: )العمل، الشؤون الاجتماعية، الضمان الاجتماعي( الذين قدموا لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك والسلام على معاليه بهذه المناسبة السعيدة.
كما استقبل معاليه كلا من معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ محمد بن سليمان الضلعان وكبار موظفي المؤسسة ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ سليمان بن سعد الحميد وكبار موظفي المؤسسة.
وقد حضر حفل الاستقبال والمعايدة عدد من المسؤولين في وزارة العمل وكافة موظفي الوزارة حيث تمت المعايدات وتبادل الدعاء بقبول الاعمال الصالحة مما اضفى على الحفل جوا من المحبة والتآخي بهذه المناسبة المباركة اعادها الله تعالى على المسلمين باليمن والبركات.
كما تلقى معالي الوزير النملة اتصالات التهنئة من مديري فروع الوزارة خارج مدينة الرياض.
************
حفل معايدة بمطار الملك خالد
أقامت الإدارة العامة لخدمات الركاب بمطار الملك خالد الدولي حفل معايدة بحضور سعادة مدير عام خدمات الركاب الأستاذ عبدالله بن حمود العذل وبحضور كل من مدير عام شؤون الرحلات الملكية وكبار الشخصيات ومساعدي مدير عام خدمات الركاب ومديري ومنسوبي أقسام الخدمات بمطار الملك خالد الدولي وذلك بمناسبة انتهاء موسم سفر عيد الأضحى المبارك وبدء العمل الرسمي وقد تبودلت التهاني بين جميع الحاضرين وتناول الجميع المرطبات والحلويات بهذه المناسبة السعيدة وقد نقل الأستاذ عبدالله العذل تهاني معالي المدير العام ومساعديه ونائب مساعد المدير العام للاقليم الأوسط لكافة منسوبي الخدمات بهذه المناسبة السعيدة وقرنه بتهنئته لهم وشكره وتقديره لجميع منسوبي الخدمات على ما تحقق من انجازات ونجاح موسم السفر وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد استعداداً لموسم الصيف القادم لتستمر الإدارة العامة لخدمات الركاب في تحقيقها لمثل هذه الإنجازات في كل المواسم.
************
حفل معايدة بأمانة مدينة الرياض
نظمت أمانة مدينة الرياض صباح أمس الأحد حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك بحضور معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن ووكلاء الأمانة والمديرين العامين ورؤساء البلديات ومديري الإدارات وموظفي الأمانة.
وتم تبادل التهاني بمناسبة العيد السعيد والأحاديث الودية في جو اجتماعي لطيف.
************
الداخلية تعايد منسوبيها
اقامت وزارة الداخلية اليوم حفل معايدة بمناسبة عيد الاضحى المبارك لمنسوبيها بحضور وكيل وزارة الداخلية المكلف سعد الناصر السديري ومدير عام المتابعة بالوزارة صاحب السمو الامير الدكتور محمد بن سلمان بن محمدآل سعود ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الدكتور سليمان بن عبدالله المزروع وعدد من المسئولين والموظفين فى الوزارة وقطاعاتها.
************
أكاديمية نايف أقامت حفل معايدة
جرياً على المعتاد في كل عام واحتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك.. نظمت إدارة العلاقات العامة بأكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية صباح أمس الأحد احتفالا بحضور أ. د. عبدالعزيز بن صقر الغامدي رئيس الأكاديمية، وعمداء المعاهد العلمية.. وأعضاء هيئة التدريس، ومديري الإدارات والموظفين والطلاب.
ويأتي هذا اللقاء حرصاً من الأكاديمية على توطيد أواصر المحبة والإخاء بين منتسبيها ومشاركتهم مناسبة الاحتفال بالعيد وكل مناسبات الخير.. وفي هذه المناسبة حث د. الغامدي منتسبي الأكاديمية على استشعار المعاني السامية لعيد الأضحى متمنياً للجميع أن تكون أيامهم كلها أعيادا.
************
حفل معايدة بين منسوبي البريد
وجه الدكتور خالد بن فارس العتيبي مدير عام البريد، موظفي البريد بضرورة تطوير العمل ورفع مستوى الأداء لتحسين الخدمة البريدية بما يواكب التنمية التي تشهدها البلاد.
وأكد على دور البريد في تقديم خدمة المراسلات وبطاقات التهاني في العيد والمناسبات الأخرى.
وكان مدير عام البريد قد شارك زملاءه مديري الإدارات والموظفين، حفل المعايدة الذي أقامته إدارة العلاقات العامة في البريد، والذي درجت على تنظيمه في مثل هذه المناسبات من كل عام، لتأصيل أواصر الزمالة وروح الفريق الواحد بين الموظفين.
************
مصلحة أملاك الدولة تقيم حفل معايدة
أقامت مصلحة أملاك الدولة بوزارة المالية والاقتصاد الوطني أمس الأحد أول أيام الدوام الرسمي بعد عيد الأضحى المبارك حفل معايدة لمنسوبيها بحضور عبدالله بن سليمان النجاشي وكيل الوزارة المساعد لشؤون أملاك الدولة وسعادة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن التويجري مدير عام مصلحة أملاك الدولة ورؤساء الأقسام. ويأتي حفل المعايدة فرصة لتبادل السلام والتهنئة بعيد الأضحى المبارك توطيداً لأواصر المودة.
************
صحة الرياض تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
استقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبدالله المانع صباح أمس بمكتبه جمعا من المهنئين بعيد الأضحى المبارك في جو تسوده المحبة والإخاء. وقد أقيم حفل معايدة حضره منسوبو صحة الرياض ومديرو المستشفيات في منطقة الرياض بمناسبة عيد الأضحى المبارك والعودة مرة أخرى لأداء العمل بعد التمتع بأيام الإجازة.
وقد هنأهم الدكتور المانع بعيد الأضحى المبارك وبالنجاح الموفق الذي لقيه حج هذا العام من الخدمات الصحية والطبية والعلاجية وخلوه من أي أمراض وبائية خطيرة.
وحث الدكتور المانع جميع منسوبي صحة الرياض على بذل المزيد من الجهد لتحقيق خدمات صحية أفضل.
وتأتي إقامة هذا الحفل امتداداً لما يحرص عليه المدير العام على إقامة مثل هذه المناسبات لتحفيز الموظفين ودعم الترابط فيما بينهم.
************
د. السالم يستقبل المهنئين بالعيد:
استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض الدكتور محمد بن سعد السالم أمس الأحد في صالة الاستقبال الرئيسية بالمدينة الجامعية المهنئين بعيد الأضحى المبارك من منسوبي الجامعة، وحضر حفل المعايدة أصحاب الفضيلة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومديرو الإدارات وموظفو الجامعة الذين تبادلوا التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك.
************
حفل معايدة بإدارة تعليم بيشة
أقامت إدارة التعليم بمحافظة بيشة حفل معايدة على شرف مدير التعليم بالمحافظة سياف بن عامر آل خشيل وبحضور معلمي ومديري مدارس المحافظة وذلك جرياً على العادة السنوية التي تحرص عليها الإدارة والتي تتم ضمن فعاليات النشاطين الثقافي والاجتماعي.
************
حفل معايدة برئاسة تعليم البنات
بحضور معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد والوكلاء والوكلاء المساعدين أقامت الرئاسة حفل معايدة لمنسوبيها جريا على العادة في كل عام تبادل من خلالها الموظفون التهاني بمناسبة العيد حيث خصص النصف ساعة الأول من بداية الدوام وقتاً لتبادل التهاني بهذه المناسبة السعيدة.
************
مدير اتصالات عنيزة يعايد منسوبيها
قام مدير اتصالات عنيزة ابراهيم بن سليمان الدهام بمعايدة منسوبي اتصالات عنيزة وذلك خلال جولته على الاقسام وقد رافقه في هذه الجولة كل من رئيس قسم الاشتراكات ابراهيم بن حمد البسام ورئيس قسم الفواتير الاستاذ حمد بن ابراهيم الصيخان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.