تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    «حرس الحدود» بجازان يحبط تهريب 270 كيلوغرام«قات»    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوفنتوس يستضيف بارما... وفيورنتينا يتربص بميلان
نشر في الحياة يوم 26 - 03 - 2014

يطمح يوفنتوس إلى مواصلة زحفه نحو اللقب الثالث على التوالي، عندما يستضيف بارما السادس في مهمة لا تخلو من الصعوبة اليوم (الأربعاء).
ويبتعد فريق «السيدة العجوز» بفارق 14 نقطة عن مطارده المباشر روما، الذي استضاف تورينو أمس (الثلثاء) في افتتاح المرحلة، علماً بأن فريق العاصمة يملك مباراة مؤجلة أمام بارما بالذات.
ويملك رجال المدرب أنطونيو كونتي الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز السابع على التوالي وال26 هذا الموسم، في مقدمها هدافه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي قاده إلى فوز ثمين على مضيفه كاتانيا (1-صفر) الأحد الماضي، رافعاً رصيده إلى 16 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم تورينو تشيرو إيموبيلي.
ويعول يوفنتوس كثيراً على مباراة اليوم لحشد معنويات لاعبيه قبل الرحلة الخطرة إلى نابولي الثالث الأحد المقبل ضمن المرحلة ال31، وكذلك السفر إلى مدينة ليون الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في 3 نيسان (أبريل) المقبل.
وفي بقية المباريات المقررة الأربعاء، يلعب أتالانتا مع ليفورنو، وكالياري مع فيرونا، وكاتانيا مع نابولي، وكييفو فيرونا مع بولونيا، وفيورنتينا مع ميلان، وجنوى مع لاتسيو، وساسوولو مع سمبدوريا.
وتختتم المرحلة الخميس المقبل بلقاء انتر ميلان مع أودينيزي.
الدوري الإسباني
يواجه ريال مدريد خطر التخلي عن الصدارة لمصلحة جاره أتلتيكو مدريد عندما يحل ضيفاً على إشبيلية اليوم (الأربعاء) في مهمة محفوفة بالمخاطر.
وربما يجد النادي الملكي الذي تعرض لخسارة موجعة أمام غريمه التقليدي برشلونة (3-4) في الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو الأحد الماضي نفسه في المركز الثالث في حال فوز أتلتيكو مدريد وبرشلونة حامل اللقب على ضيفيهما غرناطة وسلتا فيغو على التوالي.
وما يزيد الضغوط على رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنهم سيلعبون بعد مباراة برشلونة وسلتا فيغو، أي أن الفريق الكاتالوني سينتزع الريادة ولو مدة ساعتين، وبالتالي فهم مطالبون بتحقيق الفوز إن أرادوا مواصلة المشوار نحو استعادة اللقب من برشلونة.
ورحلة الريال إلى أشبيلية هي واحدة من 3 مباريات خطرة للنادي الملكي في اللقاءات المتبقية له هذا الموسم، إذ سيلاقي مضيفه ريال سوسيداد في المرحلة ال32، ويستضيف فالنسيا في المرحلة ال35.
في المقابل، تنتظر برشلونة 3 مباريات قوية أيضاً أمام مضيفه فياريال في المرحلة ال34 وضيفيه أتلتيك بلباو في المرحلة ال36 وأتلتيكو مدريد في المرحلة الأخيرة.
أما أتلتيكو مدريد فأمامه 4 مباريات قوية ضد مضيفيه أتلتيك بلباو وفالنسيا وبرشلونة وضيفه فياريال.
ويدرك ريال مدريد جيداً أن تعثره الأربعاء سيضعف حظوظه في التتويج، وهو سيخوض اللقاء في غياب قائده سيرجيو راموس والمهاجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا بسبب الإيقاف، لكنه يعول على ترسانة النجوم التي تضمها صفوفه، في مقدمها هداف الليغا الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.
ولن يجد أتلتيكو مدريد أية صعوبة في تخطي عقبة ضيفه غرناطة ال11 ومواصلة صحوته بتحقيق الفوز الرابع على التوالي، والانفراد بالصدارة في حال تعثر النادي الملكي.
والأمر ذاته بالنسبة إلى برشلونة عندما يستضيف سلتا فيغو بقيادة مدربه نجمه السابق لويس أنريكه.
ويأمل برشلونة باستغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز على ريال مدريد وتخطي عقبة سلتا فيغو قبل الدربي أمام جاره إسبانيول السبت المقبل، ومن ثم استضافة أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويلعب الأربعاء أيضاً رايو فايكانو مع أوساسونا.
وتختتم المرحلة الخميس المقبل بلقاءات ريال سوسيداد مع بلد الوليد، وخيتافي مع فياريال، وليفانتي مع بيتيس، وألميريا مع فالنسيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.