السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في الجولة ال 30 من دوري روشن.. الهلال والنصر يواجهان التعاون والوحدة
نشر في البلاد يوم 02 - 05 - 2024

تنطلق الخميس الجولة ال 30 من دوري روشن للمحترفين بثلاث مباريات؛ حيث يستضيف الحزم نظيره الأخدود في ال 6 مساء، ويلعب الأهلي مع ضمك في ال 9 مساء، وهو نفس توقيت مباراة الفتح مع الرياض، وتقام ثلاث مباريات الجمعة، تبدأ بقمة تجمع التعاون مع الهلال في ال 6 مساء، ويحل الاتحاد ضيفًا على أبها في ال 9 مساء، وفي ذات التوقيت يستضيف الاتفاق نظيره الفيحاء، وتختتم الجولة السبت؛ حيث يستقبل الشباب ضيفه الرائد في ال 6 مساء، وفي التوقيت عينه يلعب الطائي مع الخليج، وفي ال 9 مساء يستضيف النصر منافسه الوحدة.
التعاون VS الهلال
يحل الهلال المتصدر برصيد 80 نقطة، ضيفًا على التعاون الرابع ب 51 نقطة، ويتطلع الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، التي وصلت إلى 21 فوزًا في الدوري، لكن مهمته لن تكون سهلة على أرض التعاون وبين جماهيره، خصوصًا أن (السكري) لم يعرف الخسارة في آخر 6 مباريات، ويأمل برد اعتباره بعد الخسارة ذهابًا بهدفين نظيفين.
النصر VS الوحدة
يستقبل النصر ثاني الترتيب ب 71 نقطة، ضيفه الوحدة ال 12 ب 32 نقطة، ويسعى النصر لمواصلة الضغط على المتصدر وتحقيق انتصاره السابع على التوالي، ويستفيد من عودة السنغالي ساديو ماني بعد انتهاء إيقافه، أما الوحدة فيأمل بتعويض خسارته المفاجئة أمام الحزم في الجولة الماضية، والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب "الأول بارك".
الأهلي VS ضمك
يملك الأهلي 52 نقطة في المركز الثالث، وبعد الخسارة أمام الرياض في الجولة الأخيرة بات مهددًا بفقدان مركزه بعد اقتراب التعاون والاتحاد منه؛ لذا فلا مجال أمامه سوى الفوز على أرضه وأمام جماهيره، في حين يحتل ضمك المركز الثامن ب 38 نقطة، ويبحث بدوره عن تعويض خسارته أمام التعاون، وسيفتقد خدمات لاعبه أحمد الزين بسبب الإيقاف.
أبها VS الاتحاد
يحاول فريق الاتحاد لملمة جراحه بعد الخروج من كأس الملك، وتعويض خسارته أمام الشباب في الجولة الأخيرة التي جعلته يتراجع للمركز الخامس ب 50 نقطة، ويحل ضيفًا على أبها المهدد بالهبوط، بعد تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز قبل الأخير، ولا مجال أمامه لإهدار المزيد من النقاط، إذا ما أراد البقاء في دوري الأضواء.
الاتفاق VS الفيحاء
يعد فريق الاتفاق ملك التعادلات حيث تعادل 11 مرة، منها آخر جولتين ليصل للمركز السادس ب 41 نقطة، ويستقبل الفيحاء العاشر ب 38 نقطة، آملًا باستعادة نغمة الانتصارات، فيما يسعى الفيحاء لتحقيق فوز ثان على التوالي، أو الخروج بنقطة على أقل تقدير.
الفتح VS الرياض
يستضيف الفتح السابع برصيد 40 نقطة، نظيره الرياض ال 14 ب 28 نقطة، ويتطلع (النموذجي) لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الهلال، فيما يسعى الرياض لانتصار جديد بعد الفوز على الأهلي في الجولة الأخيرة؛ من أجل الابتعاد أكثر عن مراكز المؤخرة.
الشباب VS الرائد
يعيش الشباب فترة رائعة حيث وصل إلى النقطة 38 في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف ضمك الثامن، ويستقبل الرائد ال 13 ب 31 نقطة، وعينه على فوز ثالث على التوالي للتقدم أكثر في سلم الترتيب، ورد اعتباره من خسارته ذهابًا 1-2، ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار على الاتحاد في الجولة الماضية، في حين يأمل الرائد بتحقيق نتيجة إيجابية بعد أن تعادل مع الاتفاق.
الطائي VS الخليج
لقاء الجريحين يجمع الطائي ال 16 ب 26 نقطة، مع ضيفه الخليج ال 11 برصيد 35 نقطة، ويسعى الطائي لتعويض الخسارة أمام الفيحاء، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، فيما خسر الخليج أمام النصر، ويأمل بالعودة بنتيجة إيجابية من ميدان (الحواتم).
الحزم VS الأخدود
يستقبل الحزم متذيل الترتيب ب 19 نقطة، ضيفه الأخدود ال 15 ب 27 نقطة، ويتطلع الحزم لفوز ثان على التوالي، بعد تغلبه على الوحدة في الجولة الأخيرة، ولا مجال أمامه سوى الفوز في الجولات المتبقية لإحياء آماله الضعيفة في تجنب الهبوط، أما الأخدود فحقق انتصارًا كبيرًا على أبها برباعية، ويسعى بدوره لتأمين بقائه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.